Tuesday 10th August,200411639العددالثلاثاء 24 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

يتقدمهم د. السويلم يتقدمهم د. السويلم
الوفد الإغاثي السعودي يتجول ميدانياً بمعسكرات نازحي دارفور

* الفاشر - واس:
قام رئيس جمعية الهلال الأحمر السعودي ورئيس الوفد الإغاثي السعودي لإقليم دارفور بجمهورية السودان الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم والوفد المرافق له أمس بزيارة لمعسكر (أبو شوك) الذي يوجد به نازحون من إقليم دارفور.
وقد استمع الوفد إلى شرح من رئيس المعسكر الفاتح عبدالعزيز عما يقدمه المعسكر من خدمات إنسانية بالتعاون مع الهيئات والجمعيات العالمية، مفيداً أن المعسكر يأوي أكثر من (42) ألف نازح يقابله نقص في المستلزمات الطبية والمواد الغذائية.
عقب ذلك قام الوفد الإغاثي السعودي بزيارة إلى مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر في ولاية شمال دارفور، حيث اجتمع الوفد مع رئيس البعثة في الولاية جون فرانس.
وتركز الاجتماع حول نشاط اللجنة الدولية للصليب الأحمر وسبل التعاون مع جمعية الهلال الأحمر السعودي في تقديم المساعدات التي تعتزم المملكة تقديمها.
بعد ذلك قام الوفد السعودي بزيارة لمقر برنامج الغذاء العالمي في شمال ولاية دارفور، حيث التقى الوفد مع مدير البرنامج مؤيد سعيد الحميدي، وبحث الجانبان مسألة التعاون بين الجانبين بشأن المساعدات السعودية.
إثرها قام الوفد الإغاثي السعودي بزيارة لمستودعات البرنامج واطلع على آلية البرنامج في تخزين المواد الغذائية وطرق توزيعها.
بعد ذلك قام الوفد بزيارة لمستشفى الفاشر العام رصد خلالها الاحتياجات اللازمة للمستشفى من مستلزمات طبية وخدمات مساندة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved