Sunday 8th August,200411637العددالأحد 22 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

بواسطة فريق التعداد والمساكن بواسطة فريق التعداد والمساكن
إعادة ترقيم البلوكات في مدن ومحافظات وقرى حائل

* حائل - عبدالعزيز العيادة :
بدأ فريق التعداد العام للسكان والمساكن بمنطقة حائل التابع لمصلحة الإحصاءات العامة في إعادة ترقيم البلوكات في مدن ومحافظات وقرى منطقة حائل بمشاركة 24مفتشاً ومساعداً.
أوضح ذلك ل(الجزيرة) المشرف العام على التعداد بمنطقة حائل عبدالله بن إبراهيم القاسم وبيّن أنه تم الانتهاء من تدريب 24 مفتشاً ومساعداً من المعلمين بمنطقة حائل على أعمال العد الميداني وطريقة الترقيم للمباني والمساكن وتدوين سجلات الأسر وجميع أعمال العد الفعلي الميداني لمدة عشرة أيام، وتم تسليمهم جميع المستلزمات الفنية الخاصة بعمليات التعداد مفيداً بأنه تم تسليم المفتشين والمساعدين المقرات الخاصة بهم بتحديد المدن والمحافظات والقرى والهجر بمنطقة حائل.
ولفت القاسم إلى أن اللجنة المحلية لدعم ومساندة مشروع التعداد بمنطقة حائل ستجتمع اليوم الأحد بمشاركة رئيس اللجنة الدكتور عبدالرحمن الفريح وأعضاء اللجنة من الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وبلدية المنطقة والإدارة العامة للتربية والتعليم والمديرية العامة للشئون الصحية ومشرف عام التعداد بالمنطقة.
وثمن القاسم التوجيهات الكريمة التي قدمها سمو أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة لفريق التعداد وحرص سموه على تهيئة كافة السبل لإنجاح عملية التعداد بالمنطقة، ودعا المسئولين والمواطنين إلى التعاون مع مفتشي التعداد أثناء أداء أعمالهم الميدانية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved