Thursday 29th July,200411627العددالخميس 12 ,جمادى الثانية 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أسباب الوفاة ما زالت غامضة أسباب الوفاة ما زالت غامضة
وفاة لاعب منتخب الكويت السوحي والعثور على جثته داخل مصعد كهربائي

* كتب - مطلق المطلق:
عُثِر على جثة لاعب نادي التضامن والمنتخب الكويتي لكرة القدم سابقاً ناصر عامر السوحي في منطقة السرة وسط العاصمة الكويتية وذلك مساء الاثنين الماضي.
وتعود التفاصيل كما صرح بها مصدر أمني ان أحد جيران أحد المنازل التي هي قيد الإنشاء اشتكى من رائحة كريهة تنبعث منه وبعد دخول المنزل اكتشف وجود الجثة داخل المصعد الكهربائي وقام بإبلاغ شرطة مخفر السرة.
واتجه رجال الشرطة إلى المنزل ووجدوا بجانبه هاتفاً نقالاً وقامت الأدلة الجنائية بدورها لمعرفة السبب الحقيقي لوفاة اللاعب.
يذكر ان اللاعب لا يحمل الجنسية الكويتية بل ان والدته سعودية وكان يرغب في الاحتراف في السعودية وخاض تجربة الاحتراف مع نادي العربي القطري وذلك عام 2001 وتلقى عرضاً من ديناموكييف الأوكراني عام 1995م عن طريق المدرب الأوكراني فاليري لوبانوفسكي الذي كان أول من استدعى اللاعب للمنتخب الكويتي عام 1994م للمشاركة في آسيا هيروشيما في العام ذاته.
أظهرت نتائج الأدلة الجنائية وجود كدمات مختلفة في جسمه واستدعت أجهزة الأمن عدداً من أصدقاء اللاعب وآخر المتصلين على هاتفه النقال.
وكان ناصر السوحي قد غاب عن الملاعب منذ فترة وكثرت الشائعات حول سلوك اللاعب وكان آخرها بأنه حُكم عليه 10 سنوات بسبب قضية مخلة بالشرف عبارة عن اعتداء على صبي في السادسة عشرة من عمره هو وثلاثة من أصدقائه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved