Thursday 8th July,200411606العددالخميس 20 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه استقبل عددا من أعيان قبيلة المناهيل سموه استقبل عددا من أعيان قبيلة المناهيل
الأمير نايف يتحدث عن الارهاب أمام الشورى الاثنين القادم

* الرياض- أسامه النصار:
يحضر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية مساء يوم الاثنين القادم 24-5-1425هـ جلسة مجلس الشورى العادية الرابعة والعشرين التي سيعقدها في مساء ذلك اليوم لمناقشة ظاهرة العنف والإرهاب التي شكل لها المجلس لجنة خاصة تتكون من عدد من اعضائه وناقش المجلس تقريرها في جلستين سابقتين.
أوضح ذلك معالي الأمين العام للمجلس الدكتور حمود بن عبدالعزيز البدر مشيراً الى أن سمو وزير الداخلية سيلقي الضوء خلال هذه الجلسة على عدد من الموضوعات الأمنية ويوضح بعض القضايا ذات الصلة بموضوع العنف والارهاب.
وابان معاليه بان حضور سموه للمجلس تأتي رغبة من اعضاء مجلس الشورى في الالتقاء بسموه ومناقشته حول هذه الظاهرة الذي ابتليت به عدد من المجتمعات ومن بينها مجتمعنا العربي السعودي الذي ظهر فيه بعض من الشباب المغرر بهم اتخذوا العنف والتطرف سلوكا يتعاملون به مع دينهم، ومجتمعهم، وأهليهم، كما تأتي هذه الزيارة في اطار زيارات المسؤولين للمجلس لإتاحة الفرصة لأعضائه الاطلاع على آخر المستجدات والمتغيرات في مختلف القضايا والموضوعات.من جهة ثانية استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة امس عددا من أعيان قبيلة المناهيل يتقدمهم الشيخ صفيان بن عيضه الحريز المنهالي شيخ شمل قبائل المناهيل في محافظة الخرخير.
وقد أبدى الجميع شجبهم واستنكارهم للاعمال الاجرامية والاحداث الاليمة التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة مؤخرا مؤكدين ولاءهم الكامل لقيادة هذه البلاد وولاة امرها ورفضهم لاعمال الفساد والاخلال بالامن. من جهته شكر صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز الحضور على مشاعرهم التي ليست مستغربة على ابناء هذه البلاد مؤكدا لهم وقوف الجميع صفا واحدا ضد هذه الاعمال التي تستهدف الوطن وامنه واستقراره.
ووصف سموه هذا التماسك والتلاحم الذي يبديه المواطنون في مختلف مناطق المملكة بأنه الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن العزيز الذي يقوم على مبادئ العقيدة الاسلامية السمحة التي ترفض أعمال الافساد في الأرض والاخلال بالأمن والاساءة الى هذا الكيان المستقر بفضل الله ومنته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved