Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

25 رمضان 1391هـ الموافق 13-11-1971م العدد 368 25 رمضان 1391هـ الموافق 13-11-1971م العدد 368
مع الزمن
الحياة وأعداء الحياة

الحياة آلام تتكرر وآمال تتجدد.. ظلام يخبو ونور يشرق.. بأس طويل وفرج قريب.. إدبار وإقبال فلا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس.. فاللهم نطلب منك العون وان تلهمنا الصبر والحكمة فالطريق طويل والجهاد مرير ضد عدونا اللدود.
إسرائيل التي عبثا وجدت وعاشت على أرضنا للغدر والتوسع والفساد والتمرد، فإن اقدام بني صهيون على احراقهم المسجد الأقصى المقدس أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين غير عابئين أو مكترثين بما لهذا العمل الإجرامي الطائش من شعور وصدى في نفوس أمة الإسلام قاطبة.
فلتعلم إسرائيل من أن الأمة العربية والإسلامية لا تقبل الذل والاستهانة بمقدساتها وكرامتها التي خصها الله بها في كتابه الكريم فقال: {كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ} فأي منكر بعد ننتظره نحن أمة الإسلام في كل أرض وتحت كل سماء بعد الذي فعلته إسرائيل بأقدس المقدسات.
فإلى الجهاد والنضال يا أمة محمد فإن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم، ولقد وعدنا الله بالنصر وكرمنا بالاستشهاد في سبيله حيث قال عز من قائل: {وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ} صدق الله العظيم.

علي فهد الدريس


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved