Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "وطن ومواطن"

سؤال لشركة الاتصالات: سؤال لشركة الاتصالات:
متى يتم تشغيل برج الجوال في الصداعية بحائل؟

إنني وعبر صحيفتكم الغراء التي لا تألو جهدا في إيصال صوت المواطن إلى المسؤول أيا كان هذا المواطن في هذه البلاد المباركة. يطيب لي أن أشير عبر صحيفتكم الميمونة إلى الجهود الجبارة، والخطى المباركة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية بقيادة المهندس خالد الملحم وسعادة نائبه المهندس سعود بن ماجد الدويش.
إننا نحن أهالي قرية الصداعية التابعة لمحافظة الغزالة بمنطقة حائل التي تبعد حوالي 120 كم جنوبا على طريق المدينة المنورة وجهة الشرق 20 كم على طريق الروضة عن محافظة الغزالة لم ننل من تلك الجهود إلا الانتظار والصبر.
فقد قامت شركة الاتصالات السعودية بوضع برج جوال في وسط القرية واكتفت بهذا البرج من غير بث لا يستطيع الاتصال بالعالم الخارجي؛ فنحن أهالي هذه القرية أملنا بالله أولا ثم بسعادة الرئيس ونائبه لتشغيل هذا البرج في أسرع وقت ممكن الذي ظل واقفا بضعة أشهر علما بأن برج بلدة المستجدة الذي وضع في نفس الوقت مع برج قرية الصداعية تم تشغيله منذ بضعة أشهر.
كما أن برج قرية الصداعية - كما أفاد مصدر رفيع المستوى في الاتصالات السعودية بمنطقة حائل - مدرج ضمن ميزانية الشركة للعام المالي 2003م.
ونحن الآن في عام 2004م لذا نرجو من المسؤولين في شركة الاتصالات دراسة أسباب هذا التأخير. كما نرجو من فرع شركة الاتصالات بحائل الاهتمام بهذا البرج ونحن سكان المنطقة في أمس الحاجة إلى هذا الجوال الذي نسدد رسومه الشهرية ونحن خارج التغطية منذ سنوات طويلة.
كما أن الخدمة سوف تقضي على الكثير من متطلبات حياتنا اليومية علما بأن حكومتنا الرشيدة، وفي ظل توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وتوجيهات أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز وسمو نائبه، حريصة على راحة هذا المواطن في أي موقع من مواقع هذه المملكة الغالية. ولكم خالص الشكر والتقدير.

فريح بن محمد العياد
قرية الصداعية / حائل - بلدة الصداعية


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved