Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

ثلاثمائة ألف زائر ومتابع في مهرجان (حايل .. صيفها هايل)!! ثلاثمائة ألف زائر ومتابع في مهرجان (حايل .. صيفها هايل)!!
المنظمون وجدوا صعوبة في تنظيم الأعداد المضاعفة

* حائل - عبد العزيز العيادة - حمد الغصوني :
واجه المنظمون في بعض مواقع فعاليات مهرجان حائل السياحي (حايل .. صيفها هايل) صعوبة في تنظيم حضور وزوار المهرجان من داخل المنطقة ومن خارجها الذين جذبتهم فعاليات المهرجان يوميا.
وأوضح مصدر في الغرفة التجارية بحائل الجهة المنظمة للمهرجان أن أعداد الذين تابعوا الفعاليات حتى الآن تجاوزوا ثلاثمائة ألف متابع ينتمون لمختلف شرائح المجتمع ، مشيرا - المصدر - إلى أن أعلى فعالية جذبت الجمهور كانت فعاليات التطعيس ، حيث تجاوز أعداد الحضور لها يوميا عشرة آلاف متابع.
وشاهد مسرح الطفل يوميا أكثر من خمسة آلاف متابع يوميا ، كذلك جذبت فعاليات مسرح جمعية الملك عبد العزيز للخدمات الاجتماعية وفعاليات برنامج الصيف والشباب في موقعه مقابل البدية ما يقارب نفس الرقم يوميا ، مبينا أن مخيم مسرح السلام بفنونه الشعبية وأمسياته الشعرية حقق نجاحات قياسية وجذب الشعراء وأعضاء الفنون الشعبية وشعراء المحاورة والجماهير المحبة لهذه الإبداعات.
هذا ويتوقع أن تتضاعف الأعداد المتابعة للمهرجان خلال الأيام القادمة نظرا لقرب انطلاق فعاليات صقور الجو التي تحظى بشعبية كبيرة وإقامة أكبر كبسة بالعالم لأول مرة بحائل وإقامة مباراة جماهيرية كمفاجأة جماهيرية لمتابعي المهرجان ، مما يعني معه وصول أعداد متابعي المهرجان إلى معدلات قياسية هذا العام قياسا بالأعوام السابقة والمهرجانات الأخرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved