Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

عدسة « الجزيرة » ترصد فعاليات مهرجان التنشيط السياحي بالرس عدسة « الجزيرة » ترصد فعاليات مهرجان التنشيط السياحي بالرس

* تغطية - حسين محمد الصيخان - محمد بن عبدالله الدخيل:
شكل مهرجان الرس السياحي ليالي مضيئة أسعدت سكان المحافظة وزوارها وتكاملت أعمال اللجان المنظمة لمهرجان التنشيط السياحي - الرس سياحة وراحة - في أروع صور التلاحم والتعاون المثمر.
وجسد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أثناء زيارته للمهرجان هذا الواقع وذلك التعاون المثمر حيث قال سموه الكريم: بصراحة إن الاخوان استطاعوا أن يؤسسوا في الرس منطلق جديد لهذه المناسبات ولهذه المهرجانات، التأسيس في الواقع على مستوى راق واختيار الموقع بحد ذاته أعتقد أنه مكسب كبير جداً.
كما تحدث ل(الجزيرة) الدكتور صالح بن عبدالله المالك عضو مجلس الشورى خلال زيارته لمقر المهرجان حيث قال: انطباعي عن هذا المهرجان السياحي بالرس انطباع متميز وقد فوجئت بالحضور وعددهم ، وفوجئت بإسهامات المواطنين وفوجئت أيضاً بتطور كثير من الأفراد والأجهزة الحكومية والقطاع الخاص كل حسب موقعه فخرجت هذه المنظومة بثوب جميل..
كما كان للتعاون المثمر والتكاتف بين الجهات الحكومية والهيئات الخيرية والقطاع الخاص الأثر الكبير في انجاح فعاليات مهرجان التنشيط السياحي بالرس فشكر الله للجميع الجهود وسدد على طريق الخير الخطى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved