Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نجح السيهاتي في تطويق الأزمة نجح السيهاتي في تطويق الأزمة
انتهاء أزمة العجمي بموافقة إدارة الخليج على انتقاله للنصر

* الدمام- سامي اليوسف:
نجح نائب المجلس الشرفي في نادي الخليج المهندس عبدالله السيهاتي في تطويق ازمة توقيع اللاعب أحمد العجمي لنادي النصر التي نشبت مؤخراً في الخليج وهددت استقراره، حيث من المنتظر ان يُعقد اجتماعٌ للمكتب التنفيذي لمجلس اعضاء شرف النادي لمصادقة الادارة الخلجاوية رسميا على انتقال لاعبها.
وذكر رئيس اعضاء شرف الخليج محمد المطرود ل (الجزيرة) ان فصول مسرحية توقيع العجمي قد انتهت، كما تم تفويض نائبه السيهاتي لعقد اجتماع مع ادارة النادي.
كما وجه شكره لرئيس نادي النصر الأمير عبدالرحمن بن سعود على اهتمامه من خلال متابعته للقضية في الايام الماضية قائلا: ان النصر ليس طرفا في القضية، وان ما حدث شأن خلجاوي بحت، تم حله بعد ان وُضِعَتْ الامور في نصابها لاسيما ان الصفقة نظامية وقانونية.
وأكد المطرود انه لم يشترط او يطلب خلال المفاوضات من الادارة النصراوية التنازل عن لاعبي العاب القوى لمصلحة الخليج مقابل توقيع العجمي.
وعلمت (الجزيرة) ان ملف القضية في طريقه للغلق تماما.. ويحسب للمهندس السيهاتي سعيه الناجح في لمِّ الشمل الخلجاوي بخبرة وهدوء.
وكانت ادارة الخليج قد اصدرت البارحة بياناً صحفياً، تلقت (الجزيرة) نسخة منه، اكدت فيه احالة قضية العجمي برمتها الى والد الخلجاويين الحاج عبدالله المطرود، واشار البيان الى ان الإدارة لم تقصد الاساءة للمطرود أو السيهاتي، ووصف ما حدث بأنه سحابة صيف لا اكثر..!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved