Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الرسالة اليومية للأنشطة الرياضية في مهرجان بريدة الرسالة اليومية للأنشطة الرياضية في مهرجان بريدة
السقا يحاضر عن الرياضة في خدمة الوطن بحضور كثيف

* متابعة - ناصر الفهيد - سليمان السعوي
ألقى الدكتور صلاح السقا محاضرة رائعة مساء أمس في مسرح مركز الملك خالد الحضاري وكانت المحاضرة بعنوان الرياضة في خدمة الوطن والتي أدارها بكفاءة المذيع المتألق بتال القوس وكان محورها عن ضرورة التزام الرياضي بالأخلاق الفاضلة في كل المحافل ورسم صورة طيبة عن شباب الوطن أمام الغير.. وحضر المحاضرة جمهور كبير وكان له مداخلات عديدة كانت قيمة جداً وأثرت المحاضرة التي كان فيها الدكتور السقا مبدعاً في الحديث خلالها.. كما سبق هذه المحاضرة بساعتين محاضرة أخرى للدكتور صالح الأنصاري وكانت عن أهمية المشي وفوائده للجميع وضرورة تخصيص وقت يومي لهذه الرياضة..
من جانب آخر تواصلت الإثارة والمتعة في الفعاليات الرياضية للمهرجان الذي زادها إثارة الحضور الجماهيري الكبير يوماً بعد آخر..
وشهد دوري المصالح الحكومية والشركات والجاليات والحواري على كأس الأمير فيصل بن بندر أمس تعادل المنتزه والعزيزية بهدف لكل منهما وكذلك تعادل الشباب والزراعة بثلاثة أهداف لكل منهما..
فعاليات اليوم الاثنين
* دوري المصالح الحكومية والشركات والجاليات والحواري
يلتقي في السابعة وعشرين دقيقة فريقا الوجيعان والتضامن فيما يلتقي في المباراة الثانية فريقا الاتحاد والجالية المصرية عند الساعة الثامنة وخمسين دقيقة. المباراتان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة.
* فعاليات كرة الطائرة الشاطئية وسداسيات كرة القدم والألعاب المائية وتصويبات كرة السلة والدراجات النارية وتنس الطاولة والبلياردو مستمرة في ساحة مناخ العقيلات بداية من الساعة السابعة والنصف.
* تعليم مهارات الفروسية وركوب الخيل في مدرسة عز الخيل (البصر) الساعة السابعة والنصف.
* استعراض السيارات الوحشية من فريق قفاري في ساحة مناخ العقيلات بداية من السابعة والنصف مساء.
* تعليم السباحة للصغار على مسبح مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بداية من الرابعة والنصف عصراً.
المقيطيب يشيد بالتفاعل والحضور
أشاد الأستاذ محمد المقيطيب رئيس اللجنة الرياضية في مهرجان بريدة (بريدة صيف مختلف) بالتفاعل الكبير والمميز الذي تشهده الفعاليات الرياضية في المهرجان من قبل الجمهور وأبدى المقيطيب سعادته بالتنافس الشريف الذي شهدته الألعاب المختلفة من كافة الفرق المشاركة وأبدى المقيطيب سروره بالحضور الجماهيري للفعاليات الرياضية والذي سيساهم بإذن الله في نجاح الفعاليات واختتم المقيطيب كلامه مقدماً الشكر الجزيل لأعضاء اللجنة الرياضية على جهودهم الكبيرة والجبارة التي بذلوها حتى الآن وما زالوا يبذلونها رغبة منهم في تقديم كل مفيد وممتع للجماهير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved