Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ......... فواصل .........

* أمين عام جامعة الدول العربية عمرو موسى قال إن مشاهدة المواطنين العرب للبطولات الرياضية العربية والدولية حق أصيل لايجب المساس به. وأكد ضرورة وضع آلية قابلة للتنفيذ للحيلولة دون حرمان المواطنين من أبسط حقوقهم.
وقد تبنى وزراء الاعلام والشباب العرب هذا التوجه وبدأوا في البحث عن الآلية المناسبة لاعتمادها.
هذا التوجه لقي صدى رائعاً لدى جماهير الكرة في المنطقة العربية الذين عانوا من احتكار بعض البطولات وحرمانهم من مشاهدتها.
* الملايين العشرة التي دخلت خزينة نادي النصر سيكون لها أكبر الأثر في تقديم فريق نصراوي مختلف الموسم القادم.. جمهور الفريق الأصفر أصبح متفائلاً بعد امتلاء الخزينة.
* من الطبيعي ان تواجه الإدارة الشبابية مغالاة مدرب فريقها الكروي ولاعبيه الأجانب من أجل تجديد عقودهم لموسم جديد ولكن كيف ستواجه الإدارة هذا الإشكال!؟
* الأحداث المؤسفة بين مسؤولي ولاعبي فريقي الزمالك المصري والصفاقسي التونسي انتقلت من الملعب إلى فندق إقامة بعثتي الفريقين حيث واصل الطرفان الاشتباك بشكل أثار حزن وأسى كل من تابع الموقف.
*فريق الأنصار الصاعد حديثاً للدوري الممتاز تنازل عن أهم ثلاثة من لاعبيه للفرق الكبيرة قبل أن يبدأ الموسم.. يبدو أن الإدارة الأنصارية قد استعجلت العودة لدوري الأولى ولم تستطع الصمود أمام اغراء المال.
* تفوق الهلال الفني الميداني على فريق الاسماعيلي وفوزه في المباراة الثانية إدانة كاملة للمدرب السابق أحمد العجلاني وسلفه آدديموس.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved