Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منتخب الإمارات يحقق فوزه الأول في النمسا منتخب الإمارات يحقق فوزه الأول في النمسا

* الإمارات - خالد عبدالقادر:
في إطار استعداداته لنهائيات أمم آسيا وضمن معسكره الخارجي في النمسا فاز منتخب الإمارات على فريق بيترزبورج الروسي بهدف وحيد سجله نجمه إسماعيل مطر بالدقيقة 65 في المباراة التي جمعتهما في مدينة جوفيدين النمساوية، وعن التجربة الأولى له مع منتخب الإمارات أبدى الهولندي آدديموس رضاه عما قدمه اللاعبون أمام فريق تميز بالقوة البدنية والسرعة. وأشار آدديموس إلى أن اللاعبين طبقوا تعليماته وهذا المؤشر جيد على مدى استيعابهم لأسلوبه وطريقة لعبه في المباريات القادمة.
من جانبه اعتبر محسن مصبح مدير المنتخب أن المباراة الأولى للمنتخب الإماراتي كانت جيدة بمختلف المقاييس خاصة إذا ما نظرنا لحداثة العلاقة بين المدرب آدديموس واللاعبين وكونها المباراة التجريبية الأولى وتابع مصبح بأن الفريق كان أكثر من جيد.
ويعاني منتخب الإمارات من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبيه قبل وأثناء المعسكر خاصة محمد عمر وعلي مري والوهيبي ويعتبر فوز الإمارات بمباراتها الأولى فوزا معنويا لآدديموس في تحديه الذي أعلنه منذ استلامه مهمته خلفاً للفرنسي جودار ودافعاً قوياً له للاستمرار رغم المصاعب الكثيرة التي تواجهه وفي مقدمتها الإصابات التي تفقده التركيز على مجموعة معينة من اللاعبين قبل الاستحقاق الآسيوي في الصين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved