Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الحمادة يعقب على ما كتبه الغفيلي الحمادة يعقب على ما كتبه الغفيلي

سعادة مدير التحرير للشؤون الرياضية بجريدة الجزيرة - حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:
بالإشارة إلى العدد 11594 الموافق السبت 8-5-1425هـ بشأن الخبر المنشور بقلم الأخ أحمد الغفيلي من الرس عن الأخ ناصر سعد السديري وما قدمه إلى نادي الحمادة من عطاء وجهد ومال.
لذا نود الإفادة بأن البيان يحمل بعض المغالطات الصحفية التي نرجو من الأخ العزيز أحمد الغفيلي أن يتحرى الدقة والأمانة الصحفية في كتابة الخبر وهي كالآتي: ذكر في الخبر أن الأخ ناصر قد تعاقد مع المدرب الوطني عبدالله المهلل، والصحيح أن الإدارة الحالية برئاسة الأستاذ فهد السديري هي التي تعاقدت مع المدرب عبدالله المهلل بترشيح من الأخ ناصر السديري وأن الإدارة هي التي قامت بتسديد قيمة التعاقد مع المدرب.
- ذكر في الخبر أن الأخ ناصر السديري قدم من خلال احتفاله بالفريق الأول ما يزيد عن 200 ألف ريال للجهاز الفني والإداري وللاعبين، والصحيح أن الأخ ناصر السديري قدم مكافأة فقط للاعبين ولم تدخل أي مبالغ أخرى خزينة النادي ولم يستلم النادي أي تبرع منذ خمسة أشهر كاملة من أي أحد. وحيث إن هذه التصاريح الصحفية غير الدقيقة تضع الإدارة في مأزق كبير ومحرج مع الأشخاص الذين يريدون مبالغ نقدية من النادي وأن إدارة النادي ملتزمة بتسديد هذه المبالغ على مراحل ولحين توافر ميزانيات مالية للصرف, وصدور هذا التصريح جعل المكالمات التليفونية تنهال على الإدارة تريد مستحقاتها المالية، والحقيقة أنه لا يوجد شيء أصلاً. لذا نأمل من سعادتكم توجيه الأخ أحمد الغفيلي لتحري الدقة وأن الأستاذ ناصر سعد السديري غني عن التعريف بإنجازاته لمحافظة الغاط عن حبه وانتمائه لنادي الحمادة، وان دعمه السابق لنادي الحمادة معروف ومشهود له من الجميع.
كما نأمل من سعادتكم عند نشر أي خبر يتعلق بالتبرعات المالية أن يقوم الصحفي بالتأكد من صحة الخبر من الإدارة التي لا يوجد عندها شيء تخفيه عن الجميع. شاكرين ومقدرين لكم حسن تعاونكم معنا والله يحفظكم ويرعاكم.

العلاقات العامة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved