Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أسماء الدفعة الثانية من المقبولين ببرامج الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل أسماء الدفعة الثانية من المقبولين ببرامج الدراسات العليا بجامعة الملك فيصل

* الأحساء - رمزي الموسى
إلحاقاً لما تم الإعلان عنه من أسماء المقبولين والمقبولات للدراسة لدرجتي الماجستير والزمالة بجامعة الملك فيصل فقد أفاد سعادة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المعقل عميد الدراسات العليا بأنه تم اعتماد أسماء أخرى من المقبولين والمقبولات في بعض برامج الدراسات العليا بكليات الجامعة ابتداءً من الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 1425- 1426هـ وذلك بعد استيفائهم لشروط القبول.
كما أفاد سعادته بأن القبول تم وفقاً لما نصت عليه اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات، إضافة إلى الشروط الأخرى التي تتطلبها بعض البرامج في بعض الكليات. وبموجب ذلك تم قبول الآتية أسماؤهم:
خالد محمد خورشيد، بسام محيي أحمد عطية، محمد مروان القاوقجي، علي محمد آل ملوذ، محمد حسين المحمد علي، محمد عائض الشهراني، بندر عبدالرحمن النعيم، عبد اللطيف محمد البنيان، عبدالعزيز عبد الكريم الهولي، محمد فاروق أحمد شعبان، سند عبد الله العميري، همام إبراهيم الجهني، شايل دهلوس الرشيد، دخيل عبدالحميد الحساوي، بندر محمد الزنيد، فيصل طارق سبيه، بدر طارق السيار، محمد فريد كنقر.
وعلى المذكورين المقبولين ببرامج الدراسات العليا بكليات الجامعة بالأحساء مراجعة عمادة الدراسات العليا. وعلى المقبولين ببرامج الدراسات العليا بكلية والعمارة والتخطيط بالدمام مراجعة الكلية المتقدمين إليها وذلك خلال اسبوع من تاريخ الإعلان لاستكمال إجراءات القبول. ولمزيد من المعلومات يمكن الحصول عليها من موقع العمادة على شبكة الجامعة للإنترنت (www.kfu.edu.sa).
والجامعة تتمنى للجميع التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved