Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

رئيس محاكم الباحة تفقد لجنة التنمية الاجتماعية بقرى العلاء رئيس محاكم الباحة تفقد لجنة التنمية الاجتماعية بقرى العلاء

* الباحة - خالد زاهي:
قام فضيلة رئيس المحاكم الشرعية بمنطقة الباحة الشيخ الدكتور مزهر بن محمد القرني بزيارة إلى مقر لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بقرى بالعلاء، يرافقه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ حسن بن سعيد الربيعي وسعادة مدير عام فرع وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد المهندس ناصر بدران وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ.
وكان في استقباله عريفة وبعض أعيان القرية، ورئيس ونائب رئيس اللجنة وأعضاء مجلس إدارتها، وبعض المتعاونين بها.
وتفقد فضيلته ومرافقيه مبنى روضة الأطفال ودار الفتاة ومبنى اللجنة ووقف على بعض الجهود والأعمال التي قامت بها اللجنة خلال الفترة الماضية من بداية نشاطها في أواخر شهر شعبان 1424هـ، كما وقف على بعض مرافق اللجنة: الإدارة، وأقسامها، ومكتب لجنة إصلاح ذات البين، وديوانية الآباء، حوض السباحة، والصالة الرياضية المغلقة، والمكتبة العامة، ومركز الدورات التدريبية، ومعمل الحاسب الآلي. وقد ألقى رئيس اللجنة كلمة شاملة أمام فضيلته، أجمل فيها ما تم إنجازه وما هو تحت الإنجاز من أنشطة وأعمال لخدمة الأهالي.. رجالاً ونساء وشيباً وشباباً، كباراً وصغاراً والمشاريع المستقبلية للجنة ومنها المقر الرسمي لمنشأتها ومرافقها..
وفي ختام جولته سجل فضيلته كلمة ضافية في سجل الزيارات أبدى فيها سروره بما شاهده خلال جولته، وحث العاملين فيها إلى مزيد العطاء بما يخدم المجتمع، وينفعهم في عاجل أمرهم وآجله، وتمنى فضيلته تعميم مثل هذه اللجان على جميع القرى بالمنطقة لما فيها من الفائدة والخير.. أوضح ذلك رئيس لجنة التنمية الاجتماعية المحلية بقرى بالعلاء الأستاذ سعيد بن أحمد الغامدي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved