Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ورشة عمل تعريفية بأعمال وزارة الحج لمنسوبي قطاع الصحافة ورشة عمل تعريفية بأعمال وزارة الحج لمنسوبي قطاع الصحافة

* جدة - ماجد الجندبي:
عقد صباح أمس الأول السبت بوزارة الحج ورشة عمل تعريفية بأعمال وزارة الحج مقدمة لمنسوبي قطاع الصحافة، وذلك للتعريف بالتطور الثقافي والإداري والإعلامي الذي تشهده الوزارة والمؤسسات المقدمة للخدمة، والتي تعمل تحت إشراف الوزارة مباشرة، وذلك في قاعة الاحتفالات بمبنى الوزارة ومدتها يومان.
حيث ألقى في الجلسة الأولى كلمةً حاتم بن حسن قاضي -وكيل الوزارة- رحَّب من خلال كلمته بالصحفيين والحضور واهتمامهم الملموس بهذه الورشة التعريفية، ثم قام بشرح الأعمال التي تقوم بها الوزارة خلال موسمي الحج والعمرة وأبرز ما قامت به من أعمال في هذا المجال.
بعد ذلك تلقى عدداً من الأسئلة من الإعلاميين، كان أبرزها عن الحجاج التائهين والذين وصل عددهم في العام الماضي (عشرين ألف تائه)، وكذلك الازدحام في الجمرات والحادث الذي وقع هناك جراء الازدحام.. كما تطرقوا إلى النقل الترددي وأهم النقاط التي يتم الاتفاق خلالها مع الدول للبعثات وشركات الطيران.
كما ألقى كل من المهندس عبدالفتاح فدا وعبدالله مرغلاني وحسن بكري شرحا تفصيليا عن أعمال فروع الوزارة والمؤسسات أرباب الطوائف لخدمة الحجاج القادمين من خارج المملكة وأبرز أعمالها.
ثم ألقى المهندس محمد عبدالله رمبر شرحا تفصيليا عن المشاريع الإنشائية بالوزارة.
بعد ذلك ألقى الدكتور سهل الصبان والأستاذ عادل بالخير شرحا عن أعمال المشاعر المقدسة والنقل.. لتُخْتَتَم بهذا اللقاء إلى اليوم الثاني (يوم الاحد)، والمكون من سبع جلسات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved