Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

لقاء مفتوح بين أمين مدينة الرياض والاستشاريين الهندسيين لقاء مفتوح بين أمين مدينة الرياض والاستشاريين الهندسيين

* الرياض - عبدالرحمن المصيبيح:
تنظم أمانة مدينة الرياض الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين اللقاء الدوري المفتوح الأول بين صاحب السموّ الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن -أمين مدينة الرياض- وأصحاب المكاتب الاستشارية الهندسية، وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي.
ذكر ذلك المهندس صالح بن محمد الدميجي -وكيل أمانة مدينة الرياض للتعمير والمشاريع- وأشار إلى أن اللقاء يهدف إلى التعرف على ابرز القضايا التي تواجه المكاتب، وتبادل الآراء والمقترحات حولها وايجاد آليات عملية مشتركة لتطوير العلاقة بين الامانة وهذه المكاتب، وكذلك لتطوير المهنة بالاضافة إلى رغبة الأمانة في مراجعة جميع الاجراءات البلدية بشكل يضمن التسهيل على المواطنين والمكاتب ويؤدي إلى الرقي بالمستوى العمراني لمدينة الرياض.
وأضاف وكيل أمانة الرياض للتعمير والمشاريع: الأمانة ستسعى جاهدة إلى أن يكون هذا اللقاء لقاء هادفا ومفيداً لجميع الأطراف، وان يكون أساساً لحوار ونقاش مهني يرتقي بالمهنة للمكاتب الهندسية وبالاداء البلدي.
كما ذكر المهندس الدميجي ان من ضمن ما تسعى إليه الأمانة ان يكون مثل هذا الاجتماع دورياً يتيح التواصل الإيجابي بين المهتمين بالمدينة وبيئتها العمرانية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved