Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

يخترق الطريق العام ويتوفر فيه الخدمات وفق أحدث التصاميم يخترق الطريق العام ويتوفر فيه الخدمات وفق أحدث التصاميم
شركة العجلان تطرح مخطط المحمدية في أرقى أحياء العيينة الأسبوع القادم

* الرياض - فهد عبدالله الموسى:
تشهد مدينة العيينة حركة قوية في مجال الاستثمار العقاري خلال الأسبوع القادم حيث سيتم البدء في بيع مخطط المحمدية السكني والتجاري بعد أن قامت شركة محمد بن عبدالرحمن العجلان وأحفاده العقارية بتطويره وفق أرقى التصاميم الهندسية المواكبة لتطلعات وأذواق أجيال المستقبل بنظام حضاري شارك في دراسته نخبة من المهندسين المتخصصين وأهل الخبرة الطويلة في مجال النشاط العقاري.
وقال الأستاذ بدر بن صالح العجلان مدير عام الشركة إن هذا المخطط يعتبر من المخططات الحديثة الراقية المجاورة للأحياء الحديثة شمال العاصمة السعودية التي امتدت إليها يد البناء والعمران والتطور والتي تشهد حركة شاملة وواسعة أصبحت تتداول وسط سوق الاستثمار العقاري بعد ما تكشف لقطاع عريض من المستثمرين في الخارج أهمية الاستثمار داخل المملكة ووسط واحة الأمن والأمان التي تتمتع بمناخ الاقتصاد الخصب الذي ساعد على جذب شرائح كبيرة من الأموال المستثمرة في الخارج.
وأضاف بأن ظاهرة انتشار طرح المخططات السكنية والتجارية والصناعية أصبحت طبيعية، بل مطلباً لمواكبة ومواءمة النمو السكني وحلولاً متطورة لبناء مساكن للشباب المقبلين على الزواج الراغبين في تملك بيوت خاصة بهم.
وأفاد بأن هذا المخطط يقع في أرقى أحياء العيينة ويخترق الطريق العام متوفراً فيه جميع الخدمات من ماء وكهرباء وسفلتة وإنارة وروعي فيه اتساع الشوارع وسهولة الدخول والخروج من جميع الطرق الرئيسية المحيطة به مفيداً بأن عدد القطع في هذا المخطط 155 قطعة منها 31 قطعة تجارية تقع على شوارع رئيسية مهمة تمثل رغبة وطلب الاستثمار التجاري في مدينة التاريخ والدعوة وحضارة الطاقة والعلم.
وأشاد العجلان بالحركة التجارية والسكنية داخل هذه المدينة مما أهلها بتفوق للنمو وساعدها في التميز لقربها من أحياء الرياض فتكاملت بها الخدمات والمرافق وتنافس بها النشاط التجاري والزراعي والعلمي.
وأكد العجلان بأن الشركة اعتمدت تسعيرة مناسبة للقطع السكنية والتجارية تضمن الربح وتحقيق الفوائد لمستقبل دورة العقار لتعم الفائدة حركة تداول البيع والشراء في السوق العقاري على مدار السنوات القادمة، متمنياً النجاح والتوفيق لكافة رجال المال والأعمال والمستثمرين داخل أروقة الوطن وفي مضمار الحركة الاقتصادية القوية في جميع مدن المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved