Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بحضور الهزاع والثقفي بحضور الهزاع والثقفي
50 شاباً سعودياً يكتسحون ميدان المبيعات

* جدة - عدنان حسون:
اختتمت فعاليات الدورة الصيفية الثانية بعنوان (المبيعات عمل وتحد) بمشاركة 50 شاباً سعودياً من خريجي الثانوية العامة لهذا العام..والتي نظمتها شراكة يونيلفر العربية وبيت بن زقر بحضور عبدالله الثقفي مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة نيابة عن المدير العام والدكتور عبدالعزيز الهزاع أمين عام المشروع الوطني للتدريب والتوظيف بإمارة منطقة مكة المكرمة والأستاذ عبدالله بن زقر رجل الأعمال المعروف وعدد من المسئولين ورجال الإعلام والصحافة، وألقى عبدالله بن زقر كلمته حيث نوه فيها بأهمية الدورة واكتساب الخبرات للشباب السعودي في العمل الميداني مشدداً على تكريس العمل الجاد للشباب والالتزام بالأعمال المناطة بهم.
وأكد عبدالله الثقفي في كلمته على الشركة دعم البرنامج التدريبي مشيراً إلى الدور الذي يلعبه القطاع الخاص في تنمية وتطوير الكوادر الوطنية لتساهم في تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لتساهم في دفع عجلة الاقتصاد إلى الأمام.
وثمّن محمد شاهين المشرف العام على البرنامج جهود ادارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني على دعمها المستمر في سبيل إنجاح الدورة وتحقيق أهدافها المنشودة.
وقال المشرف العام إن الدورة تخللها العديد من المحاضرات العملية والنظرية وزيارة مصنع الشركة لتعريف الشباب على خطوط الانتاج وتصنيع المنتجات الوطنية.
وفي الختام قام عبدالله الثقفي وعبدالله بن زقر بتوزيع الشهادات التقديرية للشباب المشاركين في الدورة كما تسلم الثقفي درعاً تقديرياً لجهود ادارة التربية والتعليم بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved