Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

تكريم « الجزيرة » لتميُّزها في الإعلام العقاري تكريم « الجزيرة » لتميُّزها في الإعلام العقاري
الرياض تستضيف الملتقى الأول للعقاريين

* الرياض - أسامة النصار:
يلتقي في الرياض الثلاثاء المقبل نخبة من كبار العقاريين السعوديين في احتفال ترعاه مجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان للعقارات.
وقال سلمان بن عبدالله بن سعيدان ان التجمع يأتي عقب النجاح الذي حققه معرض الرياض السابع للعقارات، الذي أُقيم أخيراً في الرياض، وحظي بتغطية اعلامية وحضور مميز جعله من أكثر المعارض المحلية والاقليمية نجاحاً.
وبيَّن ابن سعيدان أن الملتقى الذي تأخذ المجموعة زمام المبادرة باقامته يهدف الى تعزيز التواصل بين العقاريين والمستثمرين، وطرح الرؤى التي يمكن ان تساهم في تطوير السوق من خلال التعاون بين العقاريين والمشاركة في الرأي مما يساهم في عدم الازدواجية بين المشاريع التي يمكن ان تكون متكاملة وغير متضادة أو محاربة لبعضها، وهذا الامر سينعكس بالتأكيد على المواطن نفسه.
وقال سلمان بن سعيدان ان المجموعة قامت من خلال جناحها الذي أقيم في المعرض، بتوزيع استبيان على الشركات المشاركة لأخذ رأيها في توقيت الملتقى، وأبدى جميع المشاركين ترحيبهم بالفكرة وهدفها، ولا سيما ان التجمع فرصة لتبادل الفرص الاستثمارية بين العقاريين في مختلف مناطق المملكة، خاصة ان الفترة المقبلة تعتبر فترة تقييم لاداء كثير من الشركات العقارية خلال العام الماضي، وتخطيطا في الوقت ذاته للمرحلة المقبلة التي يتوقع ان تكون متميزة بالمشاريع الكبرى في عدد من مناطق المملكة.
وسيتم خلال هذا الملتقى تكريم صحيفة (الجزيرة) لاسهاماتها المتميزة في مجال الاعلام الاقتصادي وعلى وجه الخصوص العقاري، مما جعلها في مقدمة الصحف السعودية المهتمة في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved