Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "دوليات"

المختطف: إذا كان لبرويز مشرف ما يفعله من أجلي فليغلق السفارة الباكستانية في بغداد المختطف: إذا كان لبرويز مشرف ما يفعله من أجلي فليغلق السفارة الباكستانية في بغداد
مجموعة مسلحة تهدد بقطع رأس رهينة باكستاني

*دبي - أ ف ب
هددت مجموعة مسلحة أعلنت أنها تحتجز رهينة باكستانيا في العراق في شريط مصور بثته قناة العربية يوم أمس الاحد بذبح الرهينة في ظرف ثلاثة أيام بدءاً من تاريخ بث الشريط، في حال لم يطلق سراح مساجين في العراق.
وظهر في شريط الفيديو الذي بثته القناة، مقرها دبي، اربعة مسلحون ملثمون واقفون وقد جلس الرهينة الباكستاني الذي اشارت القناة إلى انه عامل امامهم.
وطالبت المجموعة التي قالت انها احتجزت الرهينة (عنوة) من القاعدة الاميركية في مدينة بلد، باطلاق سراح (الاسرى من المناطق المجاورة للقاعدة الاميركية في بلد والدجيل ويثرب وسامراء والمناطق المجاورة لسجن ابو غريب).
وقال متحدث باسم المجموعة (اننا نطالب حتى يتسنى لنا اطلاق سراح هذا (الرهينة) الذي دخلنا عنوة واخذناه من قاعدة بلد بعدما انزلنا بالاميركيين الوان العذاب ان يطلقوا سراح الاسرى من المناطق المجاورة من القاعدة الاميركية في بلد وفي الدجيل وفي يثرب وفي سامراء والمناطق المجاورة لسجن ابو غريب). وأضاف: (ننتظر ثلاثة ايام من تاريخ نشر هذه الصور وبعدها سنقطع رأسه وقد اعذر من انذر).
من جهته، قال الرهينة ان اسمه امجد مضيفا انه وصل من الكويت للعمل في العراق.
وحمل الرهينة شارة امكن تمييز احرف (كي بي ار) كتبت عليها اضافة إلى كلمة (سوبر فايزر) ما قد يشير إلى انه يعمل لشركة كلوغ براون اند روت الاميركية.
وطالب في لقطات منفصلة من الشريط الرئيس الباكستاني برويز مشرف باغلاق سفارة إسلام أباد في بغداد ومنع مجيء الباكستانيين إلى العراق والعمل على اجلاء الموجود منهم.
وقال في التصريح الذي واكبته ترجمة إلى اللغة العربية في الشريط (اذا كان لبرويز مشرف ما يفعله من أجلي فليغلق السفارة الباكستانية في العراق وليمنع الجميع من الحضور إلى العراق). وخاطب الباكستانيين (اقول للجميع لا تأتوا إلى هنا.
ليس هناك فرص عمل في العراق. اقول للباكستانيين لا تأتوا إلى العراق مهما كان الثمن).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved