Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

(روتانا) أكبر شركة إنتاج في العالم العربي.. سالم الهندي لـ(فن): (روتانا) أكبر شركة إنتاج في العالم العربي.. سالم الهندي لـ(فن):
الأمير الوليد بن طلال يشرف على كلّ صغيرة وكبيرة في الشركة
فنانان سعوديان كبيران قريباً ولم نوقع مع فنان العرب على طرح ألبوماته

  * جدة - صلاح مخارش:
أكد سالم الهندي مدير عام (روتانا) للشئون الفنية أنه لا توجد حاليا شركة إنتاج فني في العالم العربي تنافس (روتانا) مبينا في الوقت نفسه أن القريبين من المنافسة أصبحت المسافة الآن بيننا وبينهم بعيدة.
وقال سالم الهندي ل(فن): إن أي شركة يقف في أعلى هرمها شخص كصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز (رئيس مجلس الإدارة) الذي يشرف بنفسه على كل صغيرة وكبيرة بالتأكيد أن النجاح سيكون حليفها؛ فهو قريب جداً من الشركة، كما أنه بين الوقت والآخر يقوم بنفسه بالاتصال على الفنانين وسؤالهم عن أحوالهم في الشركة، وتقبل أي ملاحظات منهم والتفاعل معها وإزالة العوائق إن وجدت.
وكشف الهندي لنا أن شركة روتانا تحتضن الآن (102) فنان وفنانة من العرب مؤكدا أنه تم مؤخرا توقيع آخر عقد وهو الرقم (102) مع الفنانة (هند). وألمح الهندي إلى أن هناك اسمين سعوديين كبيرين سينضمان قريبا ل(روتانا) وقد يكون أحدهما صاحب الرقم (103) حيث بدأت الاتصالات بين الطرفين، في أجواء ودية وأخوية كما هي دائما مع الجميع، ووجدا أن المزايا لدينا لا تتوافر في أي مكان آخر.
وقال مدير عام (روتانا) للشئون الفنية: إن جميع فناني الشركة سواسية ولا يوجد أي تمييز لفنان على آخر، مؤكدا أن الفنان ما إن يدخل الشركة يعتبر نجماً كبيراً، وإلا لم نكن قد وقعنا معه؛ فلا يوجد تفضيل لفنان على آخر ولا لجنسية فنان على أخرى، وإن كان البعض يحكم على التمييز من خلال تصوير (الكليب) مثلا وإخراجه، فهدا راجع أولا للفنان نفسه وليس لنا، فالفنان بحسه الفني وذكائه قادر على أن يقدم (فيديو كليب) مميزاً.
وحول طرح كاسيت الفنان الكبير محمد عبده عن طريق (روتانا) قال الهندي: إن اتفاقنا مع الفنان الكبير محمد عبده لم يتضمن الكاسيت بل الجلسات المصورة والفيديو كليب.
وعن الجديد القريب من إصدارات (روتانا) ومفاجآتها قال سالم الهندي: لدينا في 7-7-2004 الألبوم الجديد للفنان عمرو دياب وهو الألبوم الأول له بعد عودته للشركه، كما أن هناك ألبوم (ريماكس) للفنان رابح صقر- ألبومه الأخير - وكذلك ألبومات جديدة للفنانين علي بن محمد وإيهاب توفيق ومحمد فؤاد، وهذه الألبومات كلها ستطرح خلال أيام قلائل. وحول توقيت مواعيد طرح الألبومات قال الهندي: إن تحديد المواعيد يتم لدينا من خلال الفنانين أنفسهم ونحن ما علينا إلا إبداء الرأي فقط للفنان وهو صاحب الرأي الأول.
سالم الهندي سيتواجد في الرياض الأسبوع القادم ضمن رحلاته المكوكية المتواصلة خاصة أنه هو من يقوم بالتوقيع على العقود الجديدة للمطربين أو التوقيع على تجديدها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved