Monday 28th June,200411596العددالأثنين 10 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

نبض الشارع نبض الشارع
حتى لا تتحول متعة الصيف إلى أحزان
الدبابات النارية داخل الحدائق تتربص بالمتنزهين..!؟

* الطائف - فهد سالم الثبيتي:
حل موسم الصيف وتنقل الناس بين المتنزهات والإحساس بسياحة داخلية مبهجة عنوانها الفرح والسرور إلا أن هناك ما قد ينغص هذه الفرحة حيث يتربص بالمتنزهين تلك (الدبابات النارية) التي تنتشر بكثرة في الطائف المأنوس خصوصا في (حدائق الردف) وبعض المتنزهات الأخرى..
نزف دامٍ تحدثه هذه الدبابات بالمصطافين خصوصا الأطفال منهم فهي تصطادهم وتفتك بهم وقد تحول نزهة الأسرة المفرحة إلى أحزان.. ومع الأسف هناك مجموعة من الأشخاص معظمهم من العمالة الوافدة وجدوا في هذه الوسيلة القاتلة التجارة المربحة والكسب السريع حيث يقومون بتأجير هذه الدبابات داخل المتنزهات لأطفال مراهقين يقضون الساعات الطوال لا يعرفون التعامل معها على الإطلاق حيث يقتحمون بها أرجاء الحدائق بسرعة هائلة ومخيفة يزعجون بها المتنزهين بل حتى ساهموا في إخراجهم بدون عودة لهذه الحدائق.
ولعل الوقوعات الخاصة بحوادث هذه الدبابات الهالكة خير دليل على خطورتها فقد أدخل العديد من الأطفال والنساء والرجال المستشفيات.
النداءات تتواصل بقرار حازم لمنع هذه الدبابات من تواجدها داخل الحدائق وليس من الضروري أن تكون المتعة الصيفية (ركوب هذه الدبابات) بل من الضروري جدا الحفاظ على سلامة كافة قاصدي حدائق الطائف ومتنزهاته من قبل المصطافين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved