Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد خروج الأهلي والاتحاد بعد خروج الأهلي والاتحاد
الهلال يقابل الإسماعيلي والزمالك أمام الصفاقسي في نصف نهائي العرب

* كتب - نبيل العبودي:
بنهاية مباراتي الأمس في ختام دور الثمانية لبطولة دوري أبطال العرب والتي جمعت الإسماعيلي والأهلي السعودي وانتهت بفوز الاسماعيلي بهدف ومباراة الزمالك والطلبة العراقي التي كسبها الزمالك بهدفين نظيفين تحددت الأندية الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي حيث سيواجه الهلال بطل المجموعة الثانية فريق الاسماعيلي ثاني المجموعة الأولى في حين يواجه الصفاقسي بطل المجموعة الأولى فريق الزمالك ثاني المجموعة الثانية. وسيتحدد أسلوب إقامة دور الأربعة إن كان مجمعاً أو ذهاباً وإياباً خلال اجتماع الاتحاد العربي لكرة القدم الذي سيعقد يوم الثلاثاء القادم في بيروت.
الإسماعيلي إلى نصف النهائي
كما تأهل الاسماعيلي المصري إلى نصف نهائي دوري أبطال العرب بفوزه على الاهلي السعودي 1 -صفر على ملعب الاسماعيلية أمس في ختام الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي.
وسجل حسني عبد ربه هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة (55).
وانتزع الاسماعيلي المركز الثاني من الاهلي بعدما رفع رصيده إلى 8 نقاط بفارق 4 نقاط خلف الصفاقسي التونسي الذي كان ضامنا تأهله إلى نصف النهائي، فيما تراجع الاهلي إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عن 7 نقاط.
الزمالك إلى نصف النهائي
بلغ الزمالك المصري الدور نصف النهائي لمسابقة دوري ابطال العرب لكرة القدم اثر فوزه على الطلبة العراقي 2 -صفر اليوم الاحد على استاد الكلية الحربية في القاهرة في الجولة السادسة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية. وسجل جمال حمزة (12 ) وبشير التابعي (23 من ركلة جزاء) الهدفين. ورفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط فتساوى مع الهلال السعودي الذي كان حجز بطاقته الى نصف النهائي.
وجاءت المباراة متوسطة المستوى غلب عليها الحماس والعصبية من جانب الطلبة الذي كان مطالباً بالفوز لحجز بطاقته إلى الدور نصف النهائي فيما كان الزمالك بحاجة إلى التعادل فقط.
ورفع الزمالك رصيده الى 7 نقاط فتساوى مع الهلال السعودي الذي كان حجز بطاقته الى نصف النهائي. واحتل المرتبة الاولى في المجموعة رغم تعادله مع الزمالك في كل شيء حيث جاء الهلال اولا كونه فازعلى الزمالك في الرياض وتعادل معه في القاهرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved