Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه يرأس مجلس المنطقة سموه يرأس مجلس المنطقة
أمير جازان يرعى اللقاء الأول لرؤساء وأعضاء هيئة جازان اليوم

* جازان - إبراهيم بكري:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان بسرعة إنهاء إجراءات المراجعين في الوقت المناسب ومساعدتهم في تخليص كافة معاملاتهم وتطوير العلاقة بين الإمارة والمحافظات والمراكز التابعة لها وكافة فئات المجتمع من علماء ومشائخ وأدباء والعمل على حل كافة المشكلات والعوائق التي تعترض العمل.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه امس للاجتماع الأول للمحافظين ورؤساء المراكز بالمنطقة للعام المالي الحالي 1424-1425هـ بصالة الاجتماعات بمقر الإمارة وبين أمين عام مجلس المنطقة محمد بن عباس الحكمي واستهل سمو أمير المنطقة الاجتماع بكلمة توجيهية رحب في مستلها بالحضور متمنياً التوفيق والسداد للجميع في مناقشة الموضوعات محل البحث والنقاش وأكد سموه على أهمية الاجتماع في مناقشة لسير عمل المشروعات الخدمية والتنموية في شتى المجالات الاجتماعية والسياحية والثقافية والاقتصادية والزراعية والاستثمارية وفق الامكانيات المادية والبشرية المتوافرة لدى كل محافظة ومركز.
وشدّد سموه على ضرورة العمل الجاد من قبل المحافظين ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية لتنفيذ المشروعات المعتمدة بميزانية الخير والنماء وتنفيذها في الأوقات المحددة لها سائلاً الله عز وجل أن يوفق الجميع لما فيه الخير والفائدة لأبناء المنطقة. وأبان الحكمي أن المجتمعين استعرضوا بعد ذلك الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال منها متابعة سير أعمال الجهات الحكومية في المحافظات والمشروعات المعتمدة لتلك الجهات.
ويرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وبحضور معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ ابراهيم الغيث فعاليات الملتقى الأول لرؤساء وأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة والذي سيفتتح -بمشيئة الله- اليوم الاثنين بالقاعة الكبرى بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة جازان. وقد عبر فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة جازان الدكتور عبدالرحمن بن عمر المدخلي عن شكره لسمو أمير منطقة جازان على الرعاية الكريمة لهذا الملتقى كما عبر عن سعادته لمشاركة معالي الرئيس العام الكريمة لأبنائه في هذا اللقاء الذي يبلغ حضوره قرابة 200 من رؤساء وأعضاء هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.
وأضاف المدخلي أنه سيقام بهذه المناسبة حفل خطابي تبدأ بعده فعاليات الملتقى في الساعة الرابعة والنصف عصراً بلقاء مفتوح مع معالي الرئيس العام. كما ستلقى بعد ذلك ورقة عمل بعنوان (القضايا والتحقيق بين الواقع والمأمول) يلقيها الشيخ أحمد بن محمد عريشي مدير إدارة القضايا والتحقيق بفرع الرئاسة بمنطقة جازان كما يلقي الشيخ علي بن موسى سلطان مدير إدارة الشؤون الادارية والمالية ورقة عمل أخرى بعنوان (الشؤون الادارية والمالية وسبل التطوير الاداري) . وفي اليوم الثاني والأخير تبدأ فعاليات الملتقى بورقة عمل بعنوان (المتابعة الإدارية ودورها في تسيير العمل) للشيخ علي بن نائش شراحيلي مدير إدارة المتابعة بالفرع بعدها تطرح ورقة عمل بعنوان (التوعية والتوجيه آمال وتطلعات) لفضيلة يحيى بن أحمد حسن مدير إدارة التوعية والتوجيه بالفرع ثم يقدم فضيلة الدكتور محمد العبدي مدير عام التوعية والتوجيه بالرئاسة ورقة عمل تحت عنوان (مسؤولية رجل الهيئة) بعد ذلك يقدم الشيخ زيد المدخلي ورقة عمل بعنوان (الإرهاب وأثره على الفرد والمجتمع) ثم يلقي الشيخ أحمد النجمي ورقة عمل بعنوان (توجيهات ووصايا لرجال الحسبة) .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved