Monday 14th June,200411582العددالأثنين 26 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

سموه رأس مجلس المنطقة سموه رأس مجلس المنطقة
الأمير فهد بن سلطان يرعى تخريج الدفعة 13 من طلاب كلية المعلمين اليوم

* تبوك - عبدالرحمن العطوي - تبوك - ماجد العنزي:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس المنطقة بمقر الإمارة بعد ظهر أمس الجلسة الافتتاحية للدورة الثالثة لمجلس منطقة تبوك للعام المالي 1424-1425هـ بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر بن محمد الغرير وأعضاء المجلس.
وعقب الجلسة أوضح أمين عام مجلس منطقة تبوك المكلف محمد بن إبراهيم الخليفة أن المجلس ناقش ما تضمنته محاضر المجالس المحلية وما انتهت إليه اللجان المختصة بالمجلس حيال الموضوعات الواردة فيها وقال: (إن المجلس ناقش حاجة محافظة تيماء لافتتاح كلية للبنات وحاجة محافظة حقل لإيجاد مركز اختبار قدرات طلبة الصف الثالث الثانوي لخدمة المحافظة والمراكز التابعة لها ومركز البدع والقرى المحيطة به).
وأضاف (وناقش مجلس المنطقة توسعة شبكات المياه وإنشاء خزانات مياه جديدة في بعض المحافظات على ضوء ما تم رفعه ضمن احتياجات المنطقة من مشروعات ضمن الميزانية القادمة للعام المالي القادم 1425-1426هـ.
وبين أن مجلس منطقة تبوك وافق في جلسته على تخطيط قرية المدقة الواقعة في محافظة الوجه لوجود المقومات اللازمة بها وناقش أيضاً المجلس ازدواج طريق ضباء - تبوك نظراً لما يشهده هذا الطريق الحالي من ازدحامات مستمرة لاستخدامه من قبل المواطنين وأيضاً الشاحنات وما يترتب على ذلك من أضرار وحوادث.
كما أوصى المجلس بدعم فرع جمعية الهلال الأحمر بالمنطقة وتوفير الإمكانيات اللازمة لهذا الفرع للقيام بمهامه على أكمل وجه بالإضافة إلى مناقشة المجلس لحاجة محافظة تيماء لمشروع الصرف الصحي وذلك لما له من أهمية مؤكداً للمجلس أن هذا المشروع مأخوذ في الاعتبار ضمن احتياجات المنطقة للمشروعات الخدمية خلال الميزانية القادمة.
وأفاد أن المجلس اطلع على الإجراءات المتخذة من الجهة المختصة بالمنطقة حيال توسعة بعض الطرق في القرى التابعة لمحافظة الوجه وسفلتة الأكتاف وتعديل بعض المنحنيات الخطرة.
وقال: إن المجلس أوصى كذلك بالكتابة لصندوق التنمية العقاري للعمل على زيادة القروض الممنوحة للمواطنين في المحافظات وأيضاً زيادة قيمة القرض ليصبح 300 ألف ريال بالإضافة إلى أن المجلس أوصى على إيجاد كتابة عدل بمحافظة حقل والكتابة بذلك للجهات المختصة وافتتاح فرع لمصلحة الزكاة والدخل في حقل لتسهيل الإجراءات على المواطنين.
من جهه اخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء غد الاثنين حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة من طلاب كلية المعلمين بمنطقة تبوك للعام الدراسي الجامعي 1424-1425هـ وذلك بقاعة مركز الأمير سلطان الحضاري.
وقد رحب عميد الكلية الدكتور عويض بن حمود العطوي برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي أمير منطقة تبوك لحضور هذا الحفل ومشاركة أبنائه الطلاب فرحة التخرج مؤكداً أن ذلك يجسد حرص واهتمام سموه بالتعليم وأهله وشاهداً حضارياً على جهود القيادة الرشيدة بالعلم والتربية في هذه البلاد الطاهرة، مؤكداً أن حفل التخريج لهذا العام يشهد الاحتفال بـ243 خريجاً أمضوا الساعات الدراسية المعتمدة والفصل الميداني في الكلية والمدارس وسوف يكونون لبنة من لبنات التقدم بعد أن ينخرطوا في ميدان العمل، مشيراً إلى أن فقرات الحفل تتضمن عدداً من الفقرات منها مسيرة الخريجين وكلمة عميد الكلية وكلمة الخريجين، ثم يتفضل سمو أمير منطقة تبوك بتكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved