Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

محاضرة وحلقة نقاش لخبير بريطاني عن آخر الاتجاهات والتطورات في التربية البدنية محاضرة وحلقة نقاش لخبير بريطاني عن آخر الاتجاهات والتطورات في التربية البدنية

* الرياض - منصور البراك:
ينظم الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة محاضرة بعنوان (آخر الاتجاهات والتطورات في التربية البدنية) للدكتور كن هاردمن من جامعة مانشستر يونايتد بالمملكة المتحدة وذلك بقاعة المحاضرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي عند العاشرة من صباح اليوم.
وأوضح الأمين العام للاتحاد الدكتور فهد بن عبدالله الدليم أن هذه المحاضرة تأتي ضمن فعاليات الاتحاد والاستفادة من زيارة د. كن للمملكة في إطار برامج الاتحاد السعودي للتربية البدنية والرياضة الخاصة بالاتفاق السعودي البريطاني المشترك في مجال الرياضة والشباب وأشار الدليم إلى أن هذه المحاضرة موجهة إلى أعضاء هيئة التدريس في أقسام التربية البدنية في الجامعات وإلى مشرفي التربية البدنية وطلاب الدراسات العليا في تخصص التربية البدنية والمسؤولين في قسم مناهج التربية البدنية بوزارة التربية والتعليم وعدد من المسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وتهدف هذه المحاضرة إلى الاستفادة من خبرة البروفيسور كن هاردمن في هذا المجال فيما يتعلق بتطوير التربية البدنية في مختلف جوانبها وفي مقدمتها الرياضة المدرسية كما أن جزء كبير من هذا اللقاء سيكون على صورة حلقة نقاش مع د. كن حول القضايا ذات العلاقة بتطوير التربية البدنية وفق أحدث النظريات والتجارب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved