Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

وسط حضور شرفي وجماهيري كبيرين وسط حضور شرفي وجماهيري كبيرين
أوسكار يطمئن على جاهزية الهلال ب(هدفين) في مرمى الأهلي

* كتب - طارق العبودي:
* كسب فريق الهلال الكروي نظيره فريق الأهلي البحريني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال وسط حضور شرفي (مميز) وجماهيري (أكثر من جيد) حيث يستعد الفريق الأزرق لخوض منافسات الدور نصف النهائي لدوري أبطال العرب بعد أقل من أسبوعين.
وكان فريق الأهلي (الضيف) هو البادئ بالتسجيل بعد مرور 24 دقيقة من الحصة الأولى عن طريق مهاجمه الليبيري المحترف (جوناسوا) اثر مجهود فردي راوغ من خلاله متوسطي دفاع الهلال وسدد كرة يسارية على يسار حسن العتيبي.. ثم عادله العاجي المحترف كاندياتراوري بعد 6 دقائق فقط برأسية رائعة اثر كرة أتته من ركلة زاوية نفذها عبد العزيز الخثران.
وفي الحصة الثانية أضاف الجامبي المحترف جاتو سيسيه هدف الهلال الثاني عند الدقيقة 8 مستغلاً تمريرة متقنة انسل بها من بين المدافعين وسدد كرة زاحفة داخل شباك علي سعيد.
** المباراة كانت تجربة ناجحة للفريق الهلالي بكل المقاييس حيث اطمأن البرازيلي اوسكار من خلالها على جاهزية لاعبيه من الناحية اللياقية كما اطمأن على ارتفاع المستوى الفني العام للفريق وجرب جميع العناصر الذين بإمكانهم (نظاماً) اللعب في دوري أبطال العرب.
** لعب للهلال حسن العتيبي وأحمد الدوخي وعبد الله الشريدة وفهد المفرج وبندر المطيري وخالد عزيز وعمر الغامدي وعبد العزيز الخثران وجاتو سيسيه وسامي الجابر وكانديا تراوري.
وفي الحصة الثانية أشرك أوسكار على فترات كلاً من: الدعيع والشايع وخليل والجري ومجرشي والمسعري والدوسري والشيحان والعلي والصويلح وأخرج جميع العناصر الذين بدأ بهم باستثناء المدافع العملاق عبد الله الشريدة الذي لعب طوال الـ90 دقيقة.
فيما لعب للأهلي: علي سعيد وعبد الله العبادي ومحمد حسين وحسين عياد وأحمد الحجيري ومونس مهدي ومرتضى عبد الوهاب وعبد الله مهدي وسعيد علوي وعلي حسين وجوناسوا.
** أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من سعيد سويلم وساعده حمد الدوسري وعويض المطيري.
** (6) من اعضاء شرف الهلال تابعوا المباراة وهم: الأمير بندر بن محمد والأمير نواف بن محمد والأمير نايف بن ثنيان والأمير محمد بن فيصل بن سعود والأمير محمد بن خالد بن فيصل وشيخ الرياضيين الاستاذ عبد الرحمن بن سعيد إلى جانب عدد من أعضاء إدارتي الهلال والنادي الضيف.
** أمين عام الهلال أحمد الخميس ورئيس بعثة الأهلي فيصل حسن رحمه تبادلا الدروع التذكارية للناديين بعد نهاية المباراة.
جماهير الهلال أبدت رضاها على ما شاهدته وأبدت كذلك تفاؤلها بعودة الفريق من لبنان بكأس العرب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved