Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

انطلقت فعالياته أمس في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي انطلقت فعالياته أمس في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي
خيرية التوحد تنظم مهرجان المرأة والطفل الخيري الليلة العرض المسرحي الشعبي ومحاضرة طبية

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
بدأت أمس السبت فعاليات مهرجان المرأة والطفل الخيري في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي والذي تنظمه الجمعية السعودية الخيرية للتوحد.
ويهدف المهرجان إلى تعريف المجتمع بإعاقة التوحد وتسليط الضوء على نشاط الجمعية في رعاية هذه الفئة وحاجتها للدعم والمساندة لتحقيق أهدافها. كما يأتي تنظيم هذا المهرجان تكريساً لدور الجمعية ومساهمتها في الأنشطة والفعاليات الاجتماعية.
وسوف يستمر هذا المهرجان لمدة أسبوع كامل سوف يقام السوق الخيري التجاري في ميدان المربع ويشارك فيه عدد من الشركات والمؤسسات التجارية حيث أنه فرصة للتسوق والاطلاع على أحدث المنتجات التجارية في مجالات مستلزمات المرأة والطفل والأنشطة التجارية الأخرى. وسيكون ريع السوق مخصصاً لدعم الجمعية لتحقيق أهدافها الإنسانية.
كما سيتضمن المهرجان فعاليات مختلفة للطفل تشمل على مسرحيات وعروض أزياء وألعاب ترفيهية ونشاطات تراثية تحتوي على الألعاب القديمة التراثية ونقش الحناء وعرض الأكلات الشعبية في حين تتم عدة فعاليات مخصصة للمرأة تشمل محاضرات ثقافية ودينية وطنية توعوية وعروض مسرحية شعبية وتراثية وأمسية شعرية ومزاد على مجموعة من السجاد والمقتنيات الفاخرة بالإضافة إلى المسابقات والجوائز. وتقام هذه الأنشطة والفعاليات في قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات بالمركز.
وفيما يلي بيان بالفعاليات المصاحبة لمهرجان المرأة والطفل الخيري الأول والمقامة في قاعة الملك عبدالعزيز للمحاضرات ففي اليوم الأول وهو يوم أمس السبت اشتمل على: محاضرة توعوية عن مرض التوحد القتها الأستاذة منال الخطيب، والعرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
أما اليوم الأحد 25-4-1425هـ فمن الساعة 7 مساء إلى الساعة 8:15 مساء العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
ومن الساعة 8:30 مساء إلى الساعة 10 مساء محاضرة طبية حول التجميل تحت إشراف مركز أدما الطبي.
وغداً الاثنين 26-4-1425هـ من الساعة 7 مساء إلى الساعة 8:15 مساء العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
من الساعة 8:30 مساء إلى الساعة 10 مساء محاضرة دينية بعنوان (مفهوم الرضا بقضاء الله وقدره) تلقيها الأستاذة أسماء الرويشد.
وبعد غد الثلاثاء 27-4-1425هـ من الساعة 7 مساء إلى الساعة 10 مساء العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
الأربعاء 28-4-1425هـ من الساعة 7 مساء إلى الساعة 8:15 العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
من الساعة 8:30 مساء إلى الساعة 10:30 مساء الأمسية الشعرية للشاعرة سلطانة السديري.
الخميس 29-4-1425هـ من الساعة 7 مساء إلى الساعة 8:15 العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.
من الساعة 8:30 مساء إلى الساعة 10 مساء محاضرة طبية حول التجميل تحت إشراف مركز أدما الطبي.
الجمعة 30-4-1425هـ من الساعة 7 مساء إلى الساعة 10 مساء العرض المسرحي الشعبي تحت إشراف مجموعة نجد للتراث الشعبي السعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved