Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

استقبل اعضاء جمعية الناشرين وأعيان قبائل البقوم استقبل اعضاء جمعية الناشرين وأعيان قبائل البقوم
الامير نايف: تماسك وتلاحم المواطنين فى مختلف مناطق المملكة هو الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن

* جدة - واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتبه بجدة أمس أعضاء مجلس ادارة جمعية الناشرين السعوديين يتقدمهم رئيس الجمعية أحمد بن فهد الحمدان الذين تشرفوا بالسلام على سموه وابدوا شجبهم واستنكارهم للأعمال الاجرامية والأحداث الأليمة التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة مؤخرا.
وأعلن الجميع ولاءهم لقيادة هذه البلاد وولاة أمرها ورفضهم لأعمال الفساد والاخلال بالأمن واصفين هذه الأعمال بأنها محاولة للاخلال بالأمن يرفضها الجميع مؤكدين أن أمن الوطن مسؤولية كل فرد من ابنائه.
وقد ألقى رئيس الجمعية أحمد الحمدان كلمة أمام سموه بين فيها ما تنعم به بلادنا من خيرات وأمن وأمان وتلاحم بين القيادة والشعب مما أوغر صدور الحاقدين وافقدهم صوابهم فحاول أصحاب الأفكار الهدامة النيل من هذا المجتمع المسلم بمحاولة زعزعة الأمن فيه.
وقال: (إن دور النشر السعودية أخذت على عاتقها نشر الفكر السعودي وايصاله إلى العالم وذلك بمحاربة الافكار الهدامة والدخيلة والغريبة على مجتمعنا السعودي وانها ستجند الكتاب والمؤلفين لمواجهة هذه الافكار الهدامة لان الفكر يجب ان يواجه بالفكر والحجة الناصحة).
من جهته شكر صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز أعضاء الجمعية على مشاعرهم التي ليست مستغربة على ابناء هذه البلاد المباركة مؤكدا لهم وقوف الجميع صفا واحدا ضد هذه الاعمال التي تستهدف الوطن وامنه واستقراره.
واوضح سموه ان هذا التماسك والتلاحم الذي يبديه المواطنون في مختلف مناطق المملكة هو الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن المعطاء الذي يقوم على مبادئ العقيدة الاسلامية السمحة التي ترفض اعمال الافساد في الارض والاخلال بالامن والاساءة إلى هذا الكيان المستقر بفضل الله ومنته.
واثنى سمو وزير الداخلية على توجه الجمعية بشحذ همم الكتاب والمؤلفين في تأليف الاصدارات النافعة لمحاربة هذا الفكر ودحضه وتبيان خطورته وذلك لحماية المجتمع من كل ما يحمله هذا الفكر من ضلال وفساد.
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية بمكتب سموه بجدة أمس عدداً من أعيان قبائل البقوم منهم الدكتور طامي بن حذيف البقمي عضو مجلس الشورى والشيخ زيد البقمي وسهاج بن زيد البقمي جد ووالد وإخوة نمر البقمي أحد أفراد الفئة الضالة الذي شارك في العملية الاجرامية الاخيرة في الخبر وتم بحمد الله القبض عليه.
وقد تشرف الجميع بالسلام على سموه وابدوا شجبهم واستنكارهم للأعمال الإجرامية والأحداث الأليمة التي تعرضت لها بعض مناطق المملكة مؤخرا ومنها ما حدث في الخبر. وأعلنوا ولاءهم الكامل لقيادة هذه البلاد وولاة أمرها ورفضهم لأعمال الفساد والاخلال بالأمن معتبرين أن هذه الأعمال هي محاولة للاخلال بالأمن يرفضها الجميع وان امن الوطن مسئولية كل فرد من ابنائه. واكد سهاج البقمي ان ولاءه وابنائه واجداده لهذه الدولة المباركة متجذر في القلوب منذ الدولة السعودية الأولى وأن من شذ في تصرفه فهو يشذ على نفسه.
من جهته شكر صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبد العزيز الجميع على مشاعرهم التي ليست مستغربة على ابناء هذه البلاد المباركة مؤكدا لهم وقوف الجميع صفا واحدا ضد هذه الأعمال التي تستهدف الوطن وأمنه واستقراره وأن هذا التماسك والتلاحم الذي يبديه المواطنون في مختلف مناطق المملكة هو الدرع الحصين لوحدة هذا الوطن المعطاء الذي يقوم على مبادئ العقيدة الإسلامية السمحة التي ترفض أعمال الإفساد في الأرض والاخلال بالأمن والاساءة إلى هذا الكيان المستقر بفضل الله ومنته.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved