Sunday 13th June,200411581العددالأحد 25 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

تطبيق نتائج كرسي (آل سعيدان) لإقامة مشروع سكني عليها تطبيق نتائج كرسي (آل سعيدان) لإقامة مشروع سكني عليها
ابن سعيدان تغلق مساهمة (الدار البيضاء) بقيمة 105 مليون

* الرياض - الجزيرة:
أعلنت مجموعة شركات أبناء محمد بن سعيدان للعقارات عن اغلاق مساهمة (الدار البيضاء) جنوب الرياض عقب طرحها مطلع الاسبوع الفائت.
وقال سلمان عبد الله بن سعيدان مدير عام شركة عبد الله محمد بن سعيدان وأولاده العقارية ان المجموعة نجحت في تغطية المساهمة الأولى في الأراضي الواقعة جنوب الدار البيضاء على مساحة 10 ملايين متر مربع بقيمة 8 ريالات للمتر وإجمالي 80 مليون ريال، وكذلك الأرض المجاورة لها على مساحة مليون متر مربع بقيمة 25 ريالاً للمتر واجمالي 25 مليون ريال.
وأوضح ابن سعيدان ان المجموعة نجحت في اغلاق المساهمة في فترة وجيزة دون الاعلان عنها باستخدام نظام (بطاقات العملاء) التي يتيح لشركات المجموعة التواصل مع عملائها وتزويدهم بكل مستجدات ووسائل الاستثمار التي تطرحها المجموعة، وأبان ان بطاقات العملاء ستكون وسيلة مهمة للمستثمرين من خارج منطقة الرياض الذي لا يتاح لهم الحضور لمقر الشركة، كما أنه تنظيم يناسب المستثمرات من سيدات الأعمال والراغبات في الاستفادة من أي من قنوات الاستثمار التي توردها الشركة لعملائها من الرجال والسيدات.
وقال ابن سعيدان ان المجموعة تتجه إلى تطوير الموقع لإقامة مشروع سكني سيطبق فيه نتائج دراسات كرسي آل سعيدان للمسكن الميسر، لطرح منتجات عقارية بأسعار ميسرة بالنقد والتقسيط.
كما أعلن سلمان بن سعيدان عن قرب طرح مساهمة عقارية كبرى بقيمة تزيد عن 500 مليون ريال في مدينة الرياض، متوقعاً اعلان تفاصيلها خلال الأيام القليلة القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved