Thursday 10th June,200411578العددالخميس 22 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

اليوم وبمناسبة شفاء سلطان الخير اليوم وبمناسبة شفاء سلطان الخير
محافظ الخرج يرعى عرض الطيران الشراعي

* الخرج - مسفر القحطاني:
تحتفل محافظة الخرج عصر اليوم الخميس بإقامة عرض للطيران الشراعي وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز محافظ محافظة الخرج، حيث سيقوم فريق صقر الصحراء بقيادة قائد الفريق صاحب السمو الملكي الأمير كابتن طيار عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر وأعضاء الفريق بتقديم عرض للطيران الشراعي في سماء الخرج وفي المنطقة الواقعة بمدخل الخرج أمام برج المياه والذي سيحضره مديرو الإدارات الحكومية وأهالي المحافظة.
ويأتي هذا الاستعراض احتفالاً من أهالي المحافظة بمناسبة شفاء صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام.
أسعد اللحظات
وقال المواطن عمر بن سليمان الطليان إن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز له مكانة خاصة في قلوب أهالي المحافظة وإن شفاء سموه يعتبر لنا من أسعد اللحظات التي عشناها وان هذه المناسبة غالية علينا جميعاً، فالحمد لله على سلامة سموه ونسأل الله أن يمتع سموه بالصحة والعافية.
محبة وتقدير
وأشار المواطن سعد بن عبدالله العموش إلى أن المناسبة التي تحتفل بها الخرج بمناسبة شفاء سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز تعبير صادق من أبناء هذه المحافظة وعلى رأسهم سمو محافظ الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز لما يلقاه سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز من حب وتقدير من أبنائه في محافظة الخرج ونسأل الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها وأن يديم الصحة على الجميع.
أهنئ الجميع
وقال المواطن سعد العبيلي من أبناء محافظة الخرج إن شفاء الأمير سلطان بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى سالماً معافى أسعد قلوبنا جميعاً لما لهذا الرجل من حب وتقدير وأياد بيضاء على الجميع وخاصة أبناء هذه المحافظة وأن هذه المناسبة تعتبر من أجمل اللحظات التي نعيشها ويسعدني بهذه المناسبة أن أهنى الجميع على سلامة سموه وأن يديم الصحة عليه إنه سميع مجيب.
الحمد لله
أما المواطن إبراهيم صالح الحمزة فقال: إن الأمير سلطان بن عبدالعزيز يحظى بحب وتقدير الجميع وأن خروج سموه من المستشفى سالماً معافى من أسعد اللحظات التي أشعر بها لما لسموه من حب وتقدير لدى الجميع ويسعدني بهذه المناسبة أن أزف التهاني للجميع بمناسبة شفاء سموه وخروجه من المستشفى وأسأل الله أن يحفظه من كل مكروه.
فرحة وسرور
وعبّر المواطن عبدالعزيز الدليمي عن فرحته وسروره بهذه المناسبة الغالية وهي شفاء سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز.
وقال إن سموه يحظى بحب وتقدير الجميع وإن هذه المناسبة أسعدت قلوب الجميع.
وبهذه المناسبة أدعو الله أن يديم الصحة على سموه وأن يحفظه الله من كل مكروه إنه سميع مجيب.
مناسبة غالية
وقال المواطن عبدالعزيز سعد العيدان إن مناسبة شفاء سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز هي في الواقع من أجمل المناسبات فسمو الأمير سلطان يتمتع بحب وتقدير الجميع وله مكانة خاصة في قلوب أبناء محافظة الخرج لما له من مكارم وأياد بيضاء على الجميع.
ويسعدني بهذه المناسبة أن أهنئ الجميع بمناسبة شفاء سموه وخروجه سالماً معافى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved