Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

7 -9 -1391هـ الموافق 26-10-1971م العدد (366) 7 -9 -1391هـ الموافق 26-10-1971م العدد (366)
سمو الأمير خالد بن فهد وكيل وزارة المعارف يزور منطقة الزلفي

**من حمد الفهد الحماد:
وصل إلى منطقة الزلفي صباح يوم الأحد الموافق 27-8-1391هـ صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فهد بن خالد وكيل وزارة المعارف وذلك في زيارة تفقدية لمدارس منطقة الزلفي.
وكان في استقباله عدد من وجهاء وأعيان وأهالي منطقة الزلفي في السرادق الضخم الذي أعده الأهالي لجلوس الأمير، وبعد استراحة قصيرة بدأ جولته على مدارس المنطقة فقام بزيارة مدرسة ابن خلدون ومدرسة صلاح الدين الأيوبي، ومدرسة الروضة، ومدرسة القدس، ومدرسة موسى بن نصير الابتدائية، والمدرسة الفيصلية.. وبعد ذلك قام بزيارة معهد الزلفي العلمي حيث أقام له المعهد حفلة قصيرة بهذه المناسبة. وبعد ذلك قام بزيارة متوسطة وثانوية الزلفي وقام بزيارة مكتب التعليم. وكان يزور المدارس ويطلع على الفصول أولاً بأول ويستمع إلى شرح المدرسين ويسأل عن احتياجات كل مدرسة على حدة.
وبعد ذلك توجه سموه إلى مكان الحفل الذي أعد لسموه، وقد ألقى الأستاذ محمد بن أحمد الملحم كلمة الأهالي بعد ذلك دعا سموه الكريم وصحبه لتناول طعام الغداء الذي أقامه الأهالي على شرف سموه الكريم. وبعد ذلك توجه لتناول حفلة الشاي الذي أقامها على شرف سموه كل من أمير المنطقة ورئيس محكمة الزلفي.
وفي تمام الساعة التاسعة والنصف شرف سموه الكريم الحفل الذي أقامته مدارس منطقة الزلفي بالاشتراك مع نادي مرخ بمنطقة الزلفي حيث أقيم لسموه حفل ترحيبي بمقر نادي مرخ بالزلفي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved