Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الاتفاق لـ « الجزيرة »: رئيس الاتفاق لـ « الجزيرة »:
أعضاء الشرف لا حس ولا خبر.. وننتظر قرار الطويرقي النهائي

* الدمام - سامي اليوسف:
أكد الرئيس الاتفاقي عبدالعزيز الدوسري أنه مازال ينتظر ردود أفعال وتحركات أعضاء شرف ناديه حول الاستقالة المسببة التي تقدمت بها إدارته قبل عدة أسابيع وتحديد موعد نهائي حول عقد اجتماع شرفي موسع.. إلا انه قال بلهجة يائسة: حتى الآن لا حس ولا خبر ولم يردنا شيء بهذا الخصوص.
وكان الرئيس الاتفاقي قد ارجأ عقد اجتماع لأعضاء مجلس إدارته مقرراً عقده قبل يومين بسبب ارتباطه العملي خارج المملكة التي عاد إليها أمس.
وأشار الدوسري ل(الجزيرة): ان بطولة الأندية الخليجية المقرر إقامة منافساتها في سلطنة عمان باستضافة نادي روي العماني تم تأجيلها الى سبتمبر - ايلول المقبل وسيقيم الفريق الاتفاقي الذي سيمثل الكرة السعودية فيها معسكراً إعدادياً في مصر يجري خلاله عددا من اللقاءات الودية أبرزها مع فريق انبي الذي يرتبط معه الاتفاق بعلاقات وطيدة أشبه ب(التوأمة).. وذلك بإشراف المدرب الهولندي فيرسلايد الذي جددت التعاقد معه الإدارة الاتفاقية مؤخراً. لكن لم يحسم الاتفاقيون أمر اللاعبين الأجانب رغم رغبة الإدارة المستقيلة التجديد مع اللاعب الغاني جونيور.. فيما قال الدوسري: لم نبحث بعد أوراق المرشحين لمنصب مدير الكرة لأننا نهتم الآن بأمر المشرف خاصة بعد عدم وضوح الرؤية حول استمرار هلال الطويرقي في منصبه من عدمه.
ويقف الثنائي زكي الصالح ومروان الشيحة كأبرز المرشحين لخلافة الإداري خالد الحوار الذي تقدم باستقالته بعد تحفظات الرئيس.. بينما تم استبعاد اللاعب السابق حمد الدبيخي من دائرة الترشيحات لهذا المنصب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved