Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أشاد بدعم خليفة بن زايد أشاد بدعم خليفة بن زايد
محمد بن زايد: مباراتنا مع شوبوك لها إيجابيات كثيرة

* الإمارات - خالد عبد القادر:
أشاد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الشرف العيناوي رئيس نادي العين بدعم العيناوي الأول صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة لنادي العين مما كان له الأثر البارز في حصد العين للبطولات. واعتبر سموه مقابلة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد إنجازاً بحد ذاته للأسرة العيناوية لما يمثِّله سموه لكل عيناوي.
وكان سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد استقبل نجوم العين وأقام لهم مأدبة غداء كتكريم لهم على ما حققوه. وفي تصريح للإعلاميين أكَّد سموه بقاء الفرنسي برونو ميتسو مع العين حتى نهاية موسم 2006، نافياً بذلك كل ما تناقلته وكالات الأنباء ووسائل الإعلام وأكد سموه أنه لم يتلقى أي طلب بالتعاقد مع ميتسو ومن أراد التفاوض مع ميتسو عليه الاتصال على نادي العين. وعن الدوري الإماراتي قال سموه إنه تميز بالمنافسة والإثارة وإن العين استحق اللقب عن جدارة ويستحق لقب البطل.
وأشاد سموه بأعضاء مجلس الشرف وما يقدمونه للنادي سواء من دعم مادي أو معنوي وأفكار تتم مناقشتها والأخذ بها.
وعن مواجهة العين لفريق شومبوك الكوري في ربع نهائي بطولة الأندية الآسيوية أبطال الدوري قال سموه نصيبنا أن نقابل فريقاً قوياً وهذا له الكثير من الإيجابيات وإن تخطيناه بإذن الله فإن مهمتنا تقل صعوبة في نصف النهائي. وعن الصفقات الخيالية التي تعقدها بعض الأندية القطرية للنجوم المحترفين قال سموه: إن الأشقاء في قطر أعلم بأمورهم، وتابع سموه أن هذه المبالغ إن كانت تؤدي الغرض منها فصرفها لن يذهب هباءً، أما إن لم تساهم في تطوير الدوري القطري فالمصيبة كبيرة، وهناك فرق بالتأكيد بين التطوير والتبذير. وعن الاتهامات الموجَّهة للإعلام الرياضي بالإمارات بمحاباته لأندية على حساب أخرى نفى سموه ذلك، مؤكَّداً أن الإعلام يقوم بدوره على أكمل وجه وأنه يساهم في تطوير الرياضة الإماراتية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved