Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

أوسكار اجتمع بأمين الهلال وشدّد على أهمية حضور اللاعبين أوسكار اجتمع بأمين الهلال وشدّد على أهمية حضور اللاعبين
إجازة (الرباعي) تنتهي اليوم.. والاتحاد العربي يدعو الإدارة للمشاركة في الاجتماع الحاسم بعد أسبوعين

* كتب-طارق العبودي:
حضر أوسكار ومساعده البرازيلي ماسيدو إلى مقر النادي أمس واجتمعا بالأمين العام أحمد الخميس وطلبا منه التشديد على اللاعبين بأهمية مشاركتهم في مران الليلة الذي سيغيب عنه بالتأكيد الدوليون الخمسة (الدعيع والدوخي والشلهوب والغامدي والدوسري) إلى جانب المدافع الجامبي المحترف سيفو سولي الذي سيبتعد عن التدريبات قرابة الاسبوع أو يزيد قليلاً بعد أن أجريت له عملية جراحية مطلع الأسبوع الجاري لتثبيت أحد أصابع يده اليمنى.
وسيكون المران مقتصراً على اللاعبين الذين تضمهم القائمة المعتمدة من الاتحاد العربي وعددهم (20لاعباً) إذا استثني منهم الدوليون الخمسة والتمياط والحربي وسليمان والجمعان وفرانكي!!.
وسيجتمع المدرب باللاعبين بحضور الأمير عبد الله بن مساعد والجهاز الإداري ليشرح لهم برنامجه المقبل وطريقته التي سيعتمدها في تنفيذ البرنامج الإعدادي.
وتنتهي اليوم الإجازة الرسمية التي منحتها الإدارة لقائد الفريق سامي الجابر بتنسيق مباشر مع أوسكار وينتظر أن يعود الجابر للتدريبات يوم غدٍ الخميس بعد أن شاركه في هذه الإجازة الثلاثي (الدعيع والدوخي والشلهوب) الذين سينضمون اليوم لمعسكر المنتخب.
تجدر الإشارة إلى أن بعثة الفريق الهلالي عادت في السادسة من مساء أمس قادمة من العاصمة السورية دمشق بعد أن أنهى الفريق عصر الاثنين مشواره في الدور الثاني من دوري أبطال العرب.
وفي شأن ذي صلة تلقى النادي أمس خطاباً من الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم يطلب من خلاله تسمية مندوب رسمي لحضور الاجتماع النهائي والحاسم الذي سيعقده الاتحاد مع مندوبي الفرق الأربعة المتأهلة للدور نصف النهائي في العاصمة اللبنانية بيروت يوم الثلاثاء 27 من ربيع الآخر الجاري المصادف 15 يونيو لاعلان القرار النهائي للكيفية التي سيتم بموجبها إقامة منافسات هذا الدور علماً بأن الاتحاد عقد اجتماعاً أولياً يوم الاثنين الماضي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved