Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رونالد دي بوير إلى الريان لموسم واحد رونالد دي بوير إلى الريان لموسم واحد

تعاقد نادي الريان بطل كأس امير قطر لكرة القدم مع الدولي الهولندي السابق ومهاجم رينجرز الاسكتلندي رونالد دي بوير لمدة موسم واحد.
وقال امين السر العام ورئيس جهاز الكرة في نادي الريان علي النعيمي: (وقع رونالد دي بوير عقداً في لندن قبل ايام انضم بموجبه إلى الريان)، مضيفاً: (سيحضر النجم الهولندي إلى الدوحة للتعرف عن كثب على مستوى الكرة القطرية واجراء الفحوصات الطبية).
ولم يكشف المسؤول القطري عن قيمة العقد، وكان الريان فاز على قطر 3 -2 الاحد واحرز لقب بطل كأس الأمير مما سيمنحه فرصة المشاركة في دوري ابطال آسيا في الموسم المقبل.
وتابع النعيمي: (ان التعاقد مع النجم الهولندي يعد صفقة رابحة جداً للريان الذي يسعى إلى الحفاظ على لقبه في كأس الأمير وإلى تشريف الكرة القطرية في الموسم المقبل عندما يمثلها في دوري ابطال آسيا).
يذكر ان لاعباً آخر من رينجرز انتقل إلى الاندية القطرية تحديداً إلى نادي قطر في الموسم الماضي وهو الأرجنتيني كلاوديو كانيجيا الذي قدم مستوى مميزاً ساهم بإحراز فريقه لقب بطل كأس ولي العهد وتأهله إلى نهائي كأس الأمير والحلول في المركز الثاني للدوري خلف السد.
وكان رونالد دي بوير من اللاعبين المميزين في صفوف المنتخب الهولندي إلى جانب توءمه المدافع فرانك، وخاض 67 مباراة دولية، ولعب في صفوف اياكس امستردام الهولندي واحرز معه لقب الدوري عام 1995وفي برشلونة الاسباني قبل ان ينتقل إلى رينجرز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved