Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

سكولاري ينجح أخيراً في تجميع الفريق للتدريب سكولاري ينجح أخيراً في تجميع الفريق للتدريب
ليتوانيا أخر التجارب البرتغالية قبل استضافتها النهائيات الأوروبية

* اوبيدوس - (البرتغال) - (رويترز) :
اخيرا تمكن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرتغال الاول لكرة القدم من تجميع عناصر الفريق بالكامل للتدريب امس الاثنين ؛ استعدادا لكأس الامم الاوروبية المقبلة التي تقام في البرتغال الشهر المقبل ، الا ان المدافع نونو فالينتي شارك في تدريبات خفيفة فقط اذ انه لم يسترد بعد سابق لياقته.
وتدرب المهاجم باوليتا ريسنديس لاول مرة مع الفريق في المعسكر التدريبي للفريق في اوبيدوس التي تبعد نحو 80 كيلومترا إلى الشمال من العاصمة البرتغالية.
وقد احرز ريسنديس الهدف الوحيد الذي فاز به باريس سان جيرمان في نهائي كأس فرنسا يوم السبت.
وانضم إلى ريسنديس في تدريبات اليوم كل من مانيشي ريبيرو وفرانسيسكو كوستينها وباولو فيريرا وديكو سوزا وريكاردو كالفارهو الذي ساعد بورتو في الفوز على موناكو الفرنسي في نهائي دوري الابطال الاوروبي الاسبوع الماضي.
ويسعى فالينتي إلى التخلص من اثار اصابة طفيفة في الساق اليسرى حتى يتسنى له المشاركة بشكل كامل مع فريق بلاده مستضيف البطولة الاوروبية المقبلة.
وقال لاعب المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يلعب لمانشستر يونايتد الانجليزي : نعرف اننا سنواجه مباريات صعبة الا اننا نملك مجموعة جيدة من اللاعبين .. امامنا الكثير من الفرص للتقدم ، هذا ما نأمل فيه.
وفازت البرتغال على لوكسمبورج 3-صفر في مباراة ودية يوم السبت وستخوض اخر مباراة ودية في اطار استعداداتها للبطولة الاقليمية الكبري امام ليتوانيا في الخامس من يونيو حزيران المقبل.
واوقعت قرعة النهائيات الاوروبية المقبلة البرتغال في المجموعة الاولى إلى جانب اليونان وروسيا واسبانيا.
وتنطلق كأس الامم الاوروبية لكرة القدم يوم12من يونيو حزيران وتستمر حتى الرابع من يوليو تموز التالي ويشارك فيها 16 منتخبا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved