Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في ختام الموسم الكروي الإماراتي في ختام الموسم الكروي الإماراتي
الأهلي والشعب في مباراة مصيرية اليوم في نهائي كأس رئيس الدولة

* الإمارات - خالد عبد القادر:
يلتقي مساء اليوم الأربعاء فريقا الأهلي والشعب في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة مسك ختام الموسم الرياضي الإماراتي ويسعى كل من الفريقين اليوم لتعوض خروجه من الدوري خالي الوفاض.
وتبدو طموحات الأهلي أكثر من منافسه الشعب الذي فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري مبكراً وخرج من الدور التمهيدي، في حين استمر الأهلي في المنافسة على اللقب مع العين حتى الأسبوع الأخير عندما فقد فرصة مواصلة المنافسة حين سقط في فخ التعادل الإيجابي 2 - 2 أمام الشباب لتضيع منه فرصة لعب مباراة فاصلة مع العين الذي توّج بطلاً للدوري برصيد 15 نقطة وبفارق نقطتين عن الأهلي الوصيف 12 نقطة.
وهذا لا يقلِّل من فرص الشعب الباحث له عن مكان بين فرق المقدمة وخصوصاً أنه وصل إلى نهائي المسابقة ذاتها موسم 2000- 2001 وخسر أمام العين 2 - 3 وكان وصوله إلى النهائي هذا الموسم على حساب العين بطل الدوري وحامل لقب السوبر الآسيوي وهو ما يعزز آمال فرقة الكوماندوز وهو لقب الشعب.. وسبق للأهلي إحراز لقب الكأس الموسم قبل الماضي عندما فاز على الجزيرة في النهائي 3 -1 ويفتقد النهائي اليوم حامل اللقب فريق الشارقة شيخ الأندية الإماراتية الذي خرج من الدور ربع النهائي.
يدخل الشعب مباراة اليوم بقيادة مدربه زوان الذي يعتمد على محترف واحد هو البرازيلي كاسيانو بعد الاستغناء عن الكاميروني ايبواه لعدم تقديمه المستوى المتوقّع منه في حين يسعى مدرب الأهلي الروماني ايلي بيلاتشي لتعويض ضياع الدوري والفوز بلقب يضمن له تجديد عقده مع الأهلي والذي انتهى أمس الأول.
ويلعب مع الأهلي اليوم محترفه الإيراني علي كريمي هداف الدوري إلى جانب البوسني الخطير ميتروفتيش.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved