Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في السادس من الشهر القادم في السادس من الشهر القادم
جمعية الحمادة العمومية تختار إدارة جديدة لأربع سنوات قادمة

* الغاط - سهيل السهيل:
تعقد إدارة نادي الحمادة بمحافظة الغاط الجمعية العمومية للنادي لاختيار المجلس الجديد لإدارة النادي للأربع سنوات القادمة وذلك مساء يوم الخميس 6-5-1425هـ بمقر النادي بمحافظة الغاط ومن المتوقع دخول أعضاء جدد إضافة إلى بعض الأعضاء من المجلس السابق.
أوضح ذلك أمين عام النادي الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الراشد موضحاً بأن انعقاد الجمعية العمومية هذا يأتي بعد انتهاء فترة مجلس الإدارة السابق الذي كان برئاسة الأستاذ ناصر بن سعد السديري ونظرا لأنه لم تعقد الجمعية العمومية العام الماضي لضيق الوقت وبداية الموسم الرياضي فقد تم تكليف المجلس الحالي برئاسة الأستاذ فهد بن عبدالعزيز السديري لمدة عام وحيث أن فترة التكليف تنتهي بنهاية الشهر القادم فلابد من عقد الجمعية العمومية. وناشد أمين عام النادي عبدالرحمن الراشد كافة أبناء الغاط ومحبي نادي الحمادة وأعضاء الشرف الحضور واختيار رئيس وأعضاء للمجلس القادم للنادي يكون في مستوى التطلعات وليتمكن هذا المجلس من الإعداد في وقت مبكر قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.
كما قدم الراشد اعتذاره لكافة المسؤولين ولجميع محبي نادي الحمادة لعدم استمراره في المجلس القادم لظروفه العائلية والعملية التي تمنعه من الاستمرار في مجلس الإدارة الفترة القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved