Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

(ست الحبايب) تبكيني يا عهود (ست الحبايب) تبكيني يا عهود

تعقيباً على مقالة الأخت الغالية عهود سالم الخالدي عن ما تكنه تجاه أمها التي لم تر منها الحنان والحب بسبب فقدها أقول لها: الله يحفظك يا أختي ويكفي أنك تحتفظين بهذه المشاعر الجياشة لأم لم تريها فغيرك عشن سنوات وشاهدن الحب والحنان وعشن فيه مع أمهات يشار إليهن بالبنان وعندما تزوجن نسين ما قامت به أمهاتهن أو بالأحرى تناسين دور أمهاتهن ولم يذكرنه إلا ساعات ولادة ابن أو ابنة لهن حتى زيارة الأم أصبحت معدودة في الشهر محددة بالساعات.
تبكيني أغنية (ست الحبايب) لأن كلها مشاعر جياشة للأم التي هي أغلى إنسان في هذا الكون بالرغم من أن والدتي الله يحفظها على قيد الحياة. لن تصدقي أختي خلود أنني منذ أن قرأتها احتفظت بها أقصوصة في مذكرة أجمع فيها أجمل الكتابات. هنيئا بك ابنة بارة فحبك لهذه الأغنية دليل على أن أمك موجودة في قلبك لن يمحها أبناؤك وحبك لهم. بارك الله فيك وهذا لن يقلل من قدرك ولا عيب أن يروّح الإنسان عن نفسه بسماع أغنية عن الأم وحنانها أو أغنية عن نكران قريب وخيانة صديق ما دام أن الإنسان مع الله في كل الأوقات يدعوه في الرخاء والشدة مؤدياً كل فروضه مع ربه.
الإنسان يدعو لوالديه براً بهما سواء كانا على قيد الحياة أو فارقاها. ذكّري أبناءك ببرك بوالديك وحبك وان بر الوالدين مقرون بدخول الجنة.

هياء عبدالعزيز/الرياض


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved