Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

النشاط بين الأمس واليوم يتألق بالقسم الثانوي بنات - في مدارس التربية النموذجية النشاط بين الأمس واليوم يتألق بالقسم الثانوي بنات - في مدارس التربية النموذجية

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
حرصاً من مدارس التربية النموذجية بقسمها الثانوي للبنات على تطبيق التعليمات الصادرة من وزارة التربية والتعليم، فقد قامت بتفعيل خطة النشاط المرسومة من قبل شعبة نشاط الطالبات لهذا العام. ومن خلال تطبيق هذه الخطة تألق عامها الدراسي في مختلف النشاطات، فقد تلاشت ملامح النشاط المعهودة والتي كانت عبارة عن جمعيات موزعة حسب المواد الدراسية وإنتاجها يقتصر على لوحات وأعمال فنية مصممة من قبل رسامين وخطاطين، فبهذا تهدر طاقات الطالبات وتدفن مواهبهن ...
أما اليوم فقد تعدى ذلك المفهوم إلى خمسة مجالات تشمل كل أوجه إبداع الإنسان، ومن حق الطالبة الالتحاق بالبرنامج الذي ترغب فيه (وفق استمارة تعبأ من قبل الطالبة) بحيث تعقد المعلمة المسؤولة عن البرنامج دورات تدريبية للطالبات مما أبرز مواهب وإبداعات فترجمت بأعمال وإنتاجات متميزة.
كل ذلك كان برعاية دائمة من قبل المشرفة التربوية للنشاط الأستاذة رقية العمرو والتي دعمت النشاط وأوضحت خططه وأهدافه بزياراتها المتواصلة وعقد الحلقات التنشيطية لرائدات النشاط وتنسيق الزيارات بين المدارس لتبادل الخبرات.
وقد كان حصيلة ذلك الجهد إنتاج معرض عرضت فيه أعمال الطالبات بكافة المجالات.
وتشجيعاً من شعبة نشاط الطالبات فقد حضر وفد من المشرفات التربويات على رأسهن الأستاذة حصة العيسى مديرة شعبة نشاط الطالبات بمنطقة الرياض والأستاذة أحلام الزامل مساعدة مديرة شعبة نشاط الطالبات، والأستاذة راوية الفرعاوي، والأستاذة رقية العمرو لزيارة المعرض الختامي لأنشطة الطالبات والذي نال من الجميع الاستحسان والإعجاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved