Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

لدراسة القضاء على الظاهرة لدراسة القضاء على الظاهرة
حوار مفتوح بين أمير حائل والمفحطين

  * حائل - عبد العزيز العيادة:
فتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبد المحسن بن عبد العزيز أمير منطقة حائل مساء يوم أمس الأول الاثنين بقصر سموه حواراً مفتوحاً مباشراً مع مجموعة من الشباب بالمنطقة الذين يزاولون التفحيط بشكل احترافي سواء من التائبين منهم أو الآخرين الذين مازالوا يمارسون التفحيط في إطار اهتمام سموه بأحوال الشباب ودراسة كيفية القضاء على هذه الظاهرة من جذورها.
وقد شارك صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة حائل بطرح العديد من الأسئلة العميقة والمباشرة مع بعض الشباب، كما شارك العديد من المتخصصين والمسؤولين وأهالي المنطقة.
وقد وجّه سمو أمير منطقة حائل بتكوين فريق يعنى بنقل جميع الأطروحات التي طرحت في اللقاء وجعل هذه الآراء وهذا الفريق نواةً لعمل نموذجي تكون فيه حائل مثالاً يحتذى به للقضاء على هذه الظاهرة.
كما أكد سمو الأمير سعود بن عبد المحسن على أهمية اتخاذ إجراءات عاجلة مشددة لمواجهة أي بوادر استهتار أو عدم تعاون في التقيد بقواعد السير والأنظمة المرورية خلال الفترة القادمة.
وقال سموه سوف يتم تطبيق أشد الجزاءات بحق المخالفين ولن يكون هناك تساهل على الإطلاق ووجّه الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ تدابير أمنية أكبر لضبط النظام. ويذكر أن سمو أمير منطقة حائل انتهج في جلساته الأسبوعية للمواطنين على الالتقاء بشرائح المجتمع المختلفة وفتح الحوارات الهادفة والاستماع للجميع وتبني الاقتراحات المفيدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved