Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بلدية الحفرتدعو المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظة بلدية الحفرتدعو المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظة

*حفر الباطن- محمد العقيل:
قامت بلدية حفر الباطن ممثلة في ادارة صحة البيئة بعدة جولات تفتيشية شملت المحلات التجارية والمحلات ذات العلاقة بالصحة العامة ومحلات تداول بيع المواد الغذائية وذلك في اطار الخدمات التي تقدمها البلدية في هذا المجال مع بداية موسم الصيف نظراً لما تشهده المحافظة من كثرة المرتادين والعابرين في مثل هذه الايام من كل عام خصوصاً مع بداية العطلة الصيفية.
ذكر ذلك رئيس بلدية حفر الباطن المهندس سعد بن فايز الشهري الذي اوضح بأن مثل هذه الجولات مستمرة على مدار العام وذلك من خلال المتابعة المستمرة.
من جهة اخرى اوضح الاستاذ ناصر بن فهد الطريقي وكيل البلدية للخدمات بأن اجمالي تلك الجولات بلغ أكثر من 300 جولة تم خلالها اغلاق اكثر من 28 محلاً مخالفاً للاشتراطات الصحية.
كما تم تسجيل مخالفات مالية تم تحصيلها من المحلات المخالفة علاوة على اتلاف 300، 290كجم مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الادمي واكد الطريقي ان البلدية سوف تواصل جهودها في هذا المجال من خلال المرور على محلات بيع المواد الغذائية التي تقدمها هذه المحلات ومصادرة المواد الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك الادمي، ودعا وكيل البلدية للخدمات المواطنين الى ضرورة التعاون مع البلدية من خلال الابلاغ عن أي ملاحظة ليتم اتخاذ اللازم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved