Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

غرة الشهر المقبل: غرة الشهر المقبل:
الأمير سلمان يرعى حفل تخريج الدفعة 43 من جامعة الملك سعود

  * الرياض - عمر اللحيان:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء يوم السبت الموافق 1-5-1425هـ حفل تخرج الدفعة 43 من طلاب جامعة الملك سعود في مختلف الدرجات العلمية الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 1425هـ وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بالبهو الرئيسي بمقر الجامعة.
ذكر ذلك معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل الذي عبر عن شكره واعتزازه برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان لهذه المناسبة.. مشيراً الى أن هذه الاستجابة من سموه دليل صادق على ما يوليه ولاة الأمر في تكريم أبناء هذا الوطن ومشاركتكم فرحة حصادهم العلمي في شتى المجالات، وتجسيد لحقيقة التلاحم بين القيادة والمواطنين.. كما ان هذه الرعاية دليل اهتمام سموه البالغ بالجامعة ومنسوبيها.
وأكد د. الفيصل ان مواقف سموه الداعمة بمشروعات الجامعة ومنشأتها ومناسباتها محل تقدير واعتزاز كافة منسوبي الجامعة من طلاب واعضاء هيئة تدريس وإداريين، والتي يأتي من ضمنها هذا الحفل الذي ينتظره أبناء الجامعة بالفرح والغبطة ليحظوا بلقاء سموه وتقديم الشكر والعرفان له بمشاركتكهم هذا اليوم الذي تعتبره الجامعة من أعز ايامها لتشريف سموه لهذا الحفل ولفرحة التخرج لأبنائها وبناتها.
واضاف معاليه ان الجامعة وهي تحتفل كل عام بتخريج عدد من الطلاب والطالبات تسعى الى بناء مجتمع متكامل يقوم على سواعد ابنائه ويقدم له كل ما من شأنه رفعته.. وقدم د.الفيصل التبريكات للخريجين والخريجات وأولياء أمورهم متمنياً لهم التوفيق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved