Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

ثلاثة إرهابيين يُطلقون النار على رجال الأمن بالطائف ثلاثة إرهابيين يُطلقون النار على رجال الأمن بالطائف

* الطائف- عليان آل سعدان:
أقدم إرهابيون يتراوح عددهم من اثنين إلى ثلاثة أشخاص، كانوا ملاحَقين من قِبَل رجال الامن في محافظة الطائف، على اطلاق النار على رجال الامن في مركزي الهدا والكر على طريق مكة - الطائف خلال محاولتهم الهروب من محافظة الطائف باتجاه مكة المكرمة من طريق الهدا.
وتشير المعلومات الاولية، التي حصلت عليها ( الجزيرة) من مصادر مطلعة، إلى ان رجال الامن تمكنوا من إعطاب السيارة التي كان يستقلها الارهابيون عند نقطة تفتيش في اسفل الجبل؛ فأقدم الارهابيون على اطلاق النار بكثافة باتجاه رجال الامن، وترجلوا من السيارة التي كانوا يستقلونها وفروا باتجاه الجبال المحيطة بالمنطقة.. ولايزال البحث جارياً عنهم من خلال انتشار واسع لرجال الامن في هذه المنطقة، وتحليق طيران عامودي لتعقب الارهابيين حتى يتم القبض عليهم.
ولم تكشف هذه المعلومات عن وقوع أي اصابات تذكر لا في رجال الامن ولا الارهابيين، الا ان الجهات الامنية التي باشرت الحادث استدعت عشرات من سيارات الاسعاف الى موقع الحادث، ولايزال طريق الهدا الرئيسي الذي يربط بين مكة المكرمة والطائف مغلقاً حتى إعداد هذا الخبر، وتم تحويل حركة السير عن طريق السيل.
و تزايدت ردود الأفعال حول أبعاد الجريمة الشنعاء التي ارتكبتها الفئات الضالة في الخبر.
وسجل العديد من المسؤولين والمواطنين استنكارهم وشجبهم لما قامت به تلك الفئات الخارجة عن الدين الاسلامي بأفكارها الملوثة التي أضرت بالأمة الإسلامية.

طالع متابعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved