Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

المليص لـ « الجزيرة »: المليص لـ « الجزيرة »:
الفئة الضالة نفوس مملوءة بالحقد والكراهية

* الرياض - سعد القحطاني
قال رئيس النادي الأدبي بالباحة سعد بن عبدالله المليص إن الأعمال الإجرامية التي تقوم بها الفئة الضالة هي اعتداء على الأنفس والممتلكات بغير حق وتخالف تعاليم الدين فالإسلام يمقت الإرهاب وينبذ التخريب والاعتداء على الأنفس بغير حق قال تعالى: {وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا} النساء(93).
كما أن شريعة الإسلام تحرم قتل النفس بغير حق شرعي وتعتبر من قتل نفساً بغير حق شرعي فكأنما قتل الناس جميعاً والحفاظ على النفس البشرية تجعل الناس تعيش في أمن وأمان وطمأنينة واستقرار وتبعد عنها الشر والخوف والفساد قال تعالى: {مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا} المائدة (32).
وكلنا نجد الآن أن فئة ضالة انحرفت عن الطريق السوي ومنحرفة أيضاً عن الدين الاسلامي... أفاقوا إلى طريق الشيطان فأعمى قلوبهم وبصائرهم ونسوا الله عز وجل فنسيهم وظلوا يتخبطون في طريق الظلام. اشتروا الضلالة بالهدى فلا يربحون ولايهتدون، يخادعون الله والذين آمنوا وما يخدعون إلا أنفسهم وما يشعرون، قلوبهم مريضة ونفوسهم مضللة مملوءة بالحقد والكراهية للشرفاء الأبرياء وهذا يدل على الجهل وضعف الإيمان.
ودولتنا الرشيدة سائرة بإذن الله على شرع الله ونهج رسوله صلى الله عليه وسلم ولن يفلت هؤلاء الخونة المخادعون الخارجون عن شرع الله ولابد ان تدور الدائرة عليهم وتراهم يسقطون الواحد تلو الآخر لأن رجال الأمن وراءهم بالمرصاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved