Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

بتوجيه الأمير سعود بن عبدالمحسن بتوجيه الأمير سعود بن عبدالمحسن
التحليل المالي وتقييم المشروعات والتخطيط المالي بتطوير حائل

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تعقد الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل ممثلة بالإدارة العامة لتنمية الموارد المالية دورة تدريبية في مجال (التحليل المالي وتقييم المشروعات والتخطيط المالي) في الفترة من 18-20 ربيع الآخر 1425هـ الموافق 6-8 يونيو 2004م.
صرح بذلك سعادة أمين عام الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل الدكتور حمد بن عقلا العقلا.. وتتناول الدورة أساليب التحليل المالي للمشروعات من خلال القوائم المالية وأسلوب تقييم المشروعات.. وكذا كيفية إعداد الموازنات التقديرية واستخراج المؤشرات المالية الدالة على النتائج.. والدورة تستهدف منسوبي الإدارات المالية بالأجهزة الحكومية والقطاع الخاص.. ويقوم بتنفيذ الدورة ويشرف عليها الخبير المالي بالإدارة العامة لتنمية الموارد المالية الأستاذ الدكتور علي أحمد علي.
وبين العقلا أنه تم التواصل مع جميع الأجهزة الحكومية المعنية في المنطقة وعدد من مؤسسات القطاع الخاص في منطقة حائل.. كما أشار إلى أنه سوف تعقد في القريب العاجل العديد من الدورات التدريبية المتخصصة في عدة مجالات تهدف إلى رفع الكفاءة الإدارية لدى مسؤولي الأجهزة الحكومية والقطاع الخاص لتحقيق تنمية إدارية شاملة في منطقة حائل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved