Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

الصالح يستعيد أعماله بأصوات فنانين معروفين الصالح يستعيد أعماله بأصوات فنانين معروفين

* الرياض - تركي بسام :
علمت مصادرنا أن الملحن ناصر الصالح سيقوم بإعادة أعماله التي لحنها لفنانين غير معروفين بحيث يعطيها إلى فنانين معروفين لكي يؤدوها . وقالت المصادر : ان ناصر الصالح بدأ في العمل الجدي ، حيث يقوم بسحب أعماله التي يرى أنها جيدة ومتميزة ولكن اسم الفنان لم يساعد على انتشار الأغنية ، ومن ثم إعادة التغني بها مع فنانين قد يساهمون في نجاحها ومعرفتها لدى الجمهور .
ولعل ما قام به من سحب عمل (أنا بخير) التي طرحتها الفنانة (الجوهرة) ولم ينل حظه من الانتشار وتحويله إلى الفنانة الكويتية (نوال) دليل واضح على توجه (ناصر) إلى هذا الإجراء .
والسؤال المطروح .. هل (نضبت) أفكار ناصر الصالح إلى درجة انه يستعيد أعماله ولكن بأصوات أخرى ؟ ، وهل انتهى ما لديه من فكر لحني لكي يقوم بهذا العمل ؟ أليس ناصر الصالح هو الذي تألق وابدع في رائعته اللحنية (بنت النور) و(اعترفلك) وعدد من الأعمال التي سجلها التاريخ من ذهب مع عدد من الفنانين لعل أبرزهم راشد الفارس ؟
هل هذا هو ناصر الصالح الذي لم يبتذل نفسه كثيراً ، لكن قيامه بهذا العمل دليل واضح على أن ناصر بدأ يحتضر (لحنياً) .. ولأننا لا نشكك في موهبة ناصر الصالح فنحن نوجه له دعوة بالتوقف (جزئياً) وليدرجها تحت مسمى (استراحة ملحن) .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved