Wednesday 2nd June,200411570العددالاربعاء 14 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "المجتمـع"

المتوسطة الثالثة والعشرون في الدمام تحتفل بخريجاتها المتوسطة الثالثة والعشرون في الدمام تحتفل بخريجاتها

** الدمام- الجزيرة:
احتفلت المتوسطة الثالثة والعشرون بالدمام بتخريج الدفعة الخامسة من طالباتها وذلك بحضور مديرة المدرسة الأستاذة جميلة الشامسي ومسؤولات المدرسة ومعلماتها وأمهات الطالبات.
هذا وقد بدأ الحفل بتلاوة من القرآن الكريم تلتها إحدى الطالبات بعدها ألقت مديرة المدرسة جميلة الشامسي كلمة ترحيبية للحضور كما تضمنت الكلمة توجيهات للخريجات لبناء مستقبل زاهٍ لهن، كما قدمت الشكر لمشرفة الحفل المعلمة فريال السماعيل، هذا كما تضمنت فقرات الحفل كلمة للخريجات تم عرضها على الحاسب الآلي بطريقة البور بوينت وكانت عرضاً مشوقاً للجميع، ثم قدَّمت الطالبات جزيل الشكر لأمهاتهن ومعلماتهن والإدرايات، بعدها تخلل الحفل مسابقات متنوعة ومشوقة وقدمت في نهايتها هدايا للفائزات بها.
وفي ختام الحفل قامت مديرة المدرسة والمشرفة فريال السماعيل بتوزيع الدروع والهدايا على الخريجات ومن ثم اختتم الحفل بأنشودة وداعية وجماعية من الطالبات الخريجات وكانت رائعة ومعبرة عن مدى حب وتعلق الطالبات بالمدرسة ومعلماتهن.
والجدير بالذكر تأتي إقامة مثل هذه المناسبات تشجيعاً للدور الكبير التي تضطلع به إدارة المدرسة في تشجيع الطالبات وحثهن على مضاعفة الجد والاجتهاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved